إذا كانت فصيلة دمك "OO".. إقرأ هذا الخبر الان .... لا تتكاسل واخبر الجميع الان ستتفاجئ بما ستقرأه ..سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إذا كانت فصيلة دمك "OO".. إقرأ هذا الخبر الان .... لا تتكاسل واخبر الجميع الان ستتفاجئ بما ستقرأه ..سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



تتنوع فصائل الدم بين الفصيلة A والفصيلة B والفصيلة O والفصيلة AB، ولكل فصيلة من هذه الفصائل مميزات وعيوب فعليك أن تهتم بغذائك ونشاطك أثناء اليوم تبعا لنوع فصيلتك وذلك لأن الفصيلة تؤثر بشكل كبير على محتوي الدم وتتأثر بالغذاء الذي تتناوله لذا عليك أن تتجنب بعض الأنواع من الأغذية والمشروبات بشكل قاطع وتكثر من بعض الأغذية التي هي بالتأكيد مفيدة لجسدك وستمكنك من أداء كافة الوظائف الحيوية والبيولوجية بشكل طبيعي وسليم، ونخص بالذكر في هذا الموضوع فصيلة الدم O فكما تعرف هذه الفصيلة نادرة جدا ومميزة لذا يجب عليك أن تعلم أنك شخص مميز لأن أقل من 10% من سكان العالم يحملون هذه الفصيلة النادرة.

يستطيع حامل فصيلة الدم O أن ينقل الدم لجميع فصائل الدم الأخرى وذلك لأنه معطي عام أي بإمكانه أن ينقل الدم لأي شخص يحمل نفس نوع فصيلته وأيضا الأشخاص الذين يحملون فصائل الدم الأخرى المختلفة بأنواعها على عكس حاملو الفصيلة AB مستقبل عام أي يمكن أن يأخذ دم من أي فصيلة أخرى ولا ينقل الدم سوى لحامل نفس فصيلته لذا يجب على حامل الفصيلة Oأن يأخذ حذره عند نقل الدم له وإجراء التحاليل والفحوصات اللازمة للتأكد من أن الشخص الذي يقوم بنقل الدم له ليس من أي فصيلة أخرى بل ينتمي لنفس الفصيلة وذلك لتجنب حدوث أي مشاكل أو مخاطر لا نحمد عواقبها كمثل تجلط الدم، نتيجة لعدم توافق الفصائل حيث يقوم الدم بإنتاج أجسام مضادة مهاجما الصفائح الدموية التي تم نقلها له وقد يؤدي هذا إلى حدوث مضاعفات خطيرة كمثل حدوث جلطة أو قد تصل في بعض الحالات الحرجة إلى الموت المفاجئ.
0 Komentar untuk "إذا كانت فصيلة دمك "OO".. إقرأ هذا الخبر الان .... لا تتكاسل واخبر الجميع الان ستتفاجئ بما ستقرأه ..سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة