معلومه صادمه فعلا ..! هل كنت تعرف ذلك ؟؟  اغرب دراسه حول الأشخاص الذين يتحدثون أثناء نومهم  والأسباب الحقيقية لذلك ؟! لن تصدق :O

معلومه صادمه فعلا ..! هل كنت تعرف ذلك ؟؟ اغرب دراسه حول الأشخاص الذين يتحدثون أثناء نومهم والأسباب الحقيقية لذلك ؟! لن تصدق :O



اغرب دراسه حول الأشخاص الذين يتحدثون أثناء نومهم والأسباب الحقيقية لذلك ؟! لن تصدق


تحدث بعض الأمور عند نوم أحد بجوارنا قد يجعلنا نضحك والبعض الآخر، قد يجعلنا نشعر بالخوف، وفي بعض الأحيان يكون السبب في أن يجعلنا أن نعرف الحقيقة التي ظللنا بعض الأيام نريد أن نعرفها من ذلك الشخص، وهو لا يريد أن يحكيها لنا، وكل هذا يحدث عندما تنام بجوار شخص يتحدث وهو نائم، ولكن لا نعلم ما هو السبب الذي يجعل ذلك الشخص أن يتحدث وهو نائم، وقد يري أحد الأشخاص أنه أمر عرضيا، ولكن أنها ظاهرة ولها أسم علمي وفق الدراسات التي أجريت من قبل فريق طبي متكامل، وهو أسم " الاضطرابات الانتقالية".

وتحدث تلك الظاهرة عندما يتمركز الإنسان في أثناء نومه دون أن يتحرك، ولفترة طويلة، ولكن الباحثون قالوا أن الإنسان يصاب بتلك الظاهرة عندما يمر بحالة من التوتر، الضغط النفسي، والعصبي، وعندها يحدث إشارة للمخ، أن يقوم الإنسان بالتخفيف من حدة التوتر، والضغط، فيحدث الحديث الذي يصدر عنه، وتم دراسة أكثر من شخص يقوم بالتحدث أثناء النوم، أنه كان يعاني من ضغط كبير في حياته، ويعاني من كثير المشاكل الحياتية، وتصبح دماغه لا تستطيع أن تسيطر على الأفكار التي تأتي له، حيث أن الكثير من الناس الذين يتحدثون أثناء نومهم كانوا يعانوا من مشاكل عاطفية، وأصيبوا بالإرهاق الذهني.

وعند سؤال الأطباء وخبراء الصحة عن إيجاد حلا لتلك الظاهرة ومدي خطورتها على حياة الإنسان، قالوا أن التخلص منها سهلا للغاية، ولا داعي للقلق حيالها على حياة الإنسان، ويمكن للإنسان أن يتخلي عن تلك الظاهرة، بممارسة الرياضة بشكل منتظم، ويومي.
" مشكلة التحدث أثناء النوم جلبت الكثير من المشاكل للبعض، لأنهم يفوهون بالحقيقة، وبما يدور في عقولهم، ولكن يمكن للإنسان أن يتخلي عنها بممارسة الرياضة المنتظمة".
0 Komentar untuk "معلومه صادمه فعلا ..! هل كنت تعرف ذلك ؟؟ اغرب دراسه حول الأشخاص الذين يتحدثون أثناء نومهم والأسباب الحقيقية لذلك ؟! لن تصدق :O"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة