معلومات شخصية عن الممثل “سيد رجب ” ومنها سجنه مرتين وزوجته الأمريكية هي السبب في شهرته

معلومات شخصية عن الممثل “سيد رجب ” ومنها سجنه مرتين وزوجته الأمريكية هي السبب في شهرته

Résultat de recherche d'images pour "‫سيد رجب‬‎"
الممثل والكاتب المصري ” سيد رجب ” بدأ مشواره المهني في مجال المسرح الحر والتجريبي وقام بتقديم العروض المسرحية داخل مصر وخارجها و لكنه في عام 2009 قدم أول فيلم له وهو ( إبراهيم الأبيض ) مع كبار الفنانين ( أحمد السقا – محمود عبد العزيز ) ويليه فيلم ( الشوق ) في عام 2011 وهو الذي قام بكتابته وشارك أيضاً في تمثيله. وفي عام 2013 في شهر رمضان قام بتقديم ثلاث بطولات لمسلسلات ( موجة حارة – آسيا – فرعون ) و كان مسلسل ( موجة حارة ) زاد من شعبيته و حقق نجاح كبير جداً و زاد من شعبيته وسط الجماهير.


كما أنه أيضاً حصل علي جائزة في مهرجان القاهرة الدولي لأفضل ممثل مصري في المسرح التجريبي لعام 1992.
معلومات شخصية عن الفنان المصري ” سيد رجب ” وزوجته الأمريكية :

حيث كشف عن عمره بأنه يبلغ من العمر 67 عاماً ولكنه مازال يشعر بأنه شاباً , اسمه ( سيد رجب الذهبي ) من أبناء محافظة القاهرة.

تزوج مرتين ولكنه لم يوفق في المرة الأولي بسبب العديد من الاختلافات التي بينهم ومنها اختلاف في فروقات اجتماعية عديدة ولكنه تزوج ثانياً من امرأة أمريكية الجنسية وكان هذا الزواج عن حب وسبب معرفته بها بأنها كانت تمول فرقة المسرح التي كان يمثل بها وأنها كانت متقنة للغة العربية وأكد في لقاء علي شاشات التليفزيون بأنها هي التي شجعته علي تحقيق حلمه في التمثيل والوصول إليه وأيضاً أشعرته بأهميته في الحياة قائلاً ( هي سبب ما أنا عليه الآن).

تم سجن الممثل ” سيد رجب ” مرتين و تحدث من خلال لقائه في برنامج ( فحص شامل ) مع الإعلامية ” رغدة شلهوب ” عن سجنه المرة الأولي كانت بسبب انتمائه ل ( اتحاد الشباب الديمقراطي ) وكانت تهمته بأنه يقوم بالتحريض علي السلطة.

والمرة الثانية لسجنه كانت بسبب اتهامه بأنه يساري وقال بأنه أمر غير منطقي ولكن سجنه واهانته وتعذيبه كان أكثر ما جرحه والأمر الذي جعله يطلق السياسة.


ابنة الممثل ” سيد رجب ” وزوجها الممثل :

حيث تكون ابنة الممثل سيد متزوجة من ممثل شاب اسمه ” محمد السعدني ” وقدم العديد من الأعمال مثل : مطب صناعي – أسف علي الإزعاج – عجميستا.

0 Komentar untuk "معلومات شخصية عن الممثل “سيد رجب ” ومنها سجنه مرتين وزوجته الأمريكية هي السبب في شهرته"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا