إذا وجدت هذا الرقم على العلامة الموجودة على الفاكهة لا تشتريها ولو بأي ثمن ..هام للغايه

إذا وجدت هذا الرقم على العلامة الموجودة على الفاكهة لا تشتريها ولو بأي ثمن ..هام للغايه



جميعنا نرى ملصقات صغيرة على الفواكه والخضروات في الأسواق وهذه الملصقات تختلف في ألوانها والأرقام والرموز الموجودة عليها بينما يظل شكلها واحد فمن أين تأتي هذه الأرقام والرموز وما الفرق بينها هل تساءلت من قبل عن ذلك؟ هذه المعلومات في غاية الخطورة والأهمية وعليك العناية بها وعدم الإهمال فيها. 

عند رؤيتك لهذه الملصقات على الفاكهة فغالبا ما تقوم بنزعها وتناول الفاكهة والخضروات وكأن شيئاً لم يكن! مهلا! عليك أن تكون أكثر حرصاً من ذلك فهذه الأرقام تدل على مدى جودة الفاكهة والخضروات وليس عن سعرها. 

عليك أن تعلم أن الفاكهة والخضروات التي تباع في الأسواق تنقسم إلى 3 أنواع أولها هي المنتجات الطبيعية التي تزرع في الحقل والنوع الثاني هو المنتجات التي تزرع وتمد ببعض الأسمدة الكيميائية وتقوم أساساً معتمدة على السماد الكيميائي والنوع الثالث وهو الأخطر وهو الفاكهة والخضروات التي يتم صنعها في المعامل عن طريق التعديل الوراثي والتلاعب في الجينات للخروج بالمنتج النهائي فيقومون بتصنيع فاكهة أكبر في الحجم ويبدو لونها أفضل وأحسن من باقي أنواع الفاكهة الموجودة في السوق. حيث تشعر أنها مثالية ولكن الحقيقة أنه عندما تتذوق هذه الفاكهة المعدلة جينياً تشعر أن طعمها سيء للغاية وحتى إن كان طعمها جيداً فهو مختلف عن الطبيعي ولو افترضنا أنه يماثله فإن تناول أشياء معدلة جينياً خطير للغاية.

الملصقات الموجودة على المنتج تحتوي على 5 أرقام إذا بدأت برقم 9 معناه أنه منتج عضوي وإذا كانوا 4 أرقام وأولهم الرقم 3 أو 4 فقد تمت زراعة الفاكهة بالسماد الكيميائي وإذا كانوا 5 أرقام ويبدءون بالرقمين 88 فهذا المنتج معدل جينياً وتمت التلاعب فيه وعليك تجنبه لأنها غير صالحة للأكل وغير مفيدة. 
0 Komentar untuk "إذا وجدت هذا الرقم على العلامة الموجودة على الفاكهة لا تشتريها ولو بأي ثمن ..هام للغايه"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا