بالفيديو: هيا ابنة الراحلة رندة مرعشلي تشعل الانترنت برقصها "المجنون"!

بالفيديو: هيا ابنة الراحلة رندة مرعشلي تشعل الانترنت برقصها "المجنون"!


شاركت الفنّانة هيا ابنة الراحلة رندة مرعشلي جمهورها شريطاً مصوراً رقصت فيه مع فتاة صغيرة، بشكل طريف دفع بعض المعلقين لوصفه بـ"المجنون".

وتواظب مرعشلي على نشر العديد من الصور عبر حساباتها على شبكات التواصل الإجتماعي، بإطلالات عفوية مختلفة بين الحزن والمرح والأناقة والجمال، بينما تثير اطلالاتها الجدل مرات عدّة بسبب ما تصفه بعض التعليقات بـ"الجرأة".

وهيا هي ثمرة زواج رندة من الفنان السوري طارق مرعشلي قبل أن يتطلقا، فهي من عائلة فنية بامتياز، إذ جدتها هي الفنانة القديرة ناهد حلبي وجدها هو الفنّان اللبناني الراحل ابراهيم مرعشلي.

وتستعد مرعشلي للانضمام لمسلسل "وردة شامية" من بطولة النجمتين سلافة معمار وشكران مرتجى.

وفي حين لم تكشف مرعشلي عن دورها في العمل الجديد، تجسّد معمار ومرتجى دوري الشقيقتين "وردة" و"شامية" في بطولة العمل الذي يحمل روح "ريّا وسكينة" ولكن بطابع "البيئة الشامية"، وبخطوط درامية وحبكة تبتعد باكرا عن العمل المصري التاريخي الذي قدّم في المسرح وعلى الشاشتين الذهبية والفضية.

وتبدأ وتيرة الأحداث بالتصاعد فتقود الأختين إلى سلسلة من الجرائم.

يشار الى أن المسلسل من انتاج "غولدن لاين"، وكتابة مروان قاووق وإخراج تامر إسحق، وتشارك فيه ترسانة من الممثلين السوريين واللبنانيين مثل سلّوم حدّاد ونادين خوري ويوسف حدّاد وعلاء قاسم ونادين تحسين بك وآية طيبا وزهير رمضان ومعتصم النهار وسعد مينه وجلال شمّوط وروعة ياسين ومجدي مشموشي وطلال مارديني وسميرة بارودي وضحى الدبسّ وسحر فوزي وجيانا عنيد وعلي سكّر ونبيل عسّاف ولينا حوارنة وأيمن بهنسي ومحمد قنوع واكرم الحلبي وطارق المرعشلي وخالد حيدر ومأمون الفرخ وزينة بارافي وسواهم.






لها
0 Komentar untuk "بالفيديو: هيا ابنة الراحلة رندة مرعشلي تشعل الانترنت برقصها "المجنون"!"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا