#شاهد بعد فضيحه سعد المجرد ..حكم قضائي نهائي ضد احمد عز فى قضيته الشهيره مع زينه يهز الوسط الفني ويقضي على مستقبله المهني تماما !

#شاهد بعد فضيحه سعد المجرد ..حكم قضائي نهائي ضد احمد عز فى قضيته الشهيره مع زينه يهز الوسط الفني ويقضي على مستقبله المهني تماما !

Résultat de recherche d'images pour "‫صور احمد عز وزينة‬‎"
لكل متابع قضيه الفنان احمد عز وينه التي اخذت شهور وشهور فى القضاء المصري والتي كان يتحدث عن تفاصيلها الوسط الفني والكثير من متابعي القضيه والتي انكشفت ابعادها واحده تلو الاخري حتي ظهرت القضيه كامله الابعاد والتي حاول فيها احمد عز بكل الطرق المبرره وغير المبرره ولجأ الى الغير شرعي منها لاخفاء الحقيقه وهي زوجه السري من الفنانه زينه وانجابه التوأم منها ..
واستمرت القضيه لشهور حتي استطاعت الفنانه زينه الحصول على حكم قضائي باستخراج شهاده ميلاد للطفلين باسم ابوهم احمد عز والذي زاد الامر تعقيده فى حياه احمد عز وبدء فى التصرف بشكل عشوائي وصدر منه العديد من الاتهامات والسب والقذف فى حق الفنانه زينه والتي لم تستطع السكوت عنها نهائيأ حتي انها قدمت عريضه بذلك تتهم فيها الفنان احمد عز انه قام بسبها وقذفها وقول الكثير من الاتهامات والشتائم فى حقها ..
وطلبت من القضاء اخذ الاجراءات اللزمه حول الامر والتي اصدر فى حقه 3 سنوات وغرامه 15 الالف جنيه وحاول الفنان احمد عز ومحاميه عمل استئناف لهذا الحكم ولكنه تم رفضه ومن المتوقع انه سوف يقوم بتنفيذ الحكم فى اقرب وقت ممكن وهذا ان دل على شئ فانه من المتوقع ان هذا يؤثر على مستقبله الفني وقد يقضي عليه نهائيأ الا فى حاله ان الفنانه زين تتنازل عن القضيه وهذا مستبعد نوع ما .
0 Komentar untuk "#شاهد بعد فضيحه سعد المجرد ..حكم قضائي نهائي ضد احمد عز فى قضيته الشهيره مع زينه يهز الوسط الفني ويقضي على مستقبله المهني تماما !"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة