استخدامات مدهشة للأسبرين.. اكتشفيها لأول مرة!

استخدامات مدهشة للأسبرين.. اكتشفيها لأول مرة!

Résultat de recherche d'images pour "‫استخدامات مدهشة للأسبرين.. اكتشفيها لأول مرة!‬‎"

يعرف الأسبرين كأقدم مسكن يستهلك في جميع دول العالم لتخفيف الآلام والإلتهابات، يتواجد في جميع المنازل والصيدليات وأحيانا في محلات السوبر ماركت.


تستخدم هذه الأقراص البيضاء لتخفيف الصداع والألم، علاج الحمى والإلتهابات، كما أنه يعتبر من الأدوية المعجزة الغنية بحمض الصفصاف والذي يعمل على الوقاية من النوبات القلبية والسكتة الدماغية ويحمي أيضا بعض السرطانات بما فيها سرطان الجهاز الهظمي.

وخلافا للإعتقاد الشائع أن أقراص الأسبرين لتخفيف الأمراض الجسدية فقط، لكنها فعالة في بعض الإستخدامات المنزلية والجمالية.. إليك 8 استخدامات مدهشة للأسبرين.

تجديد شباب البشرة


يساعد الأسبرين على الخلص من شوائب البشرة والتي تتسبب في ظهور بقع بنية والرؤس السوداء عن طريق استخدام أقراص الأسبرين في تنظيف البشرة.


كل ما عليك فعله هو سحق 5 أقراص أسبرين ثم امزجيها مع 60 مل من الماء وملعقة صغيرة من العسل، ثم طبقي المزيج على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ.

للحفاظ على الزهور

تحب معظم النساء تزيين منازلهن لكنها غالبا ما تذبل بسرعة، لإبقاء الزهور في حالة جيدة كل ما عليك فعله هو إضافة أقراص الأسبرين إلى الماء الذي تنقع فيه الزهور.


إزالة البقع العرق


غالبا ما يترك العرق بقع صفراء على الملابس خاصة تحت الإبطين والتي يصعب التخلص منها أثناء الغسيل، قومي بسحق قرصين من الأسبرين وامزجيها ببضع قطرات من الماء للحصول على عجينة ناعمة، طبقيها على البقع ثم افركيها ثم اتركيه لمدة 10 دقائق قبل الشطف.

تعزيز لون الشعر كأنه حديث الصبغ

قومي بمزج 6 أقراص من الأسبرين في كوب كبير من الماء، طبقي المزيج على شعرك المصبوغ لمدة 15 دقيق ثم اشطفي بالماء الفاتر.

للتخلص من الحبوب

قومي بسحق قرص من الأسبرين ثم امزجيها ببضع قطرات من الماء واحصلي على عجين متماسك، طبقي المزيج على الحبوب واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفي.


0 Komentar untuk "استخدامات مدهشة للأسبرين.. اكتشفيها لأول مرة!"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا