اغرب رد من الفنان احمد الفيشاوى على احراج منى الشاذلى له على الهواء بسبب ارتداءه حلق النساء فى أذنه والسبب فى ذلك !! صدمة للجميع

اغرب رد من الفنان احمد الفيشاوى على احراج منى الشاذلى له على الهواء بسبب ارتداءه حلق النساء فى أذنه والسبب فى ذلك !! صدمة للجميع

اغرب رد من الفنان احمد الفيشاوى على احراج منى الشاذلى له بسبب ارتداءه حلق النساء فى اذنه
احمد الفيشاوى الذي كانت انطلاقته نحو النجومية عندما تم اختياره لكى يلعب دورا مميزا أمام العملاقة فاتن حمامة بمسلسل وجه القمر وسرعان ما قام بطولة مسلسل عفاريت السيال ثم جاءت انطلاقته السينمائية عندما قام بتقديم بطولة فيلم الحاسة السابعة وعلى الرغم من تحقيق الفيلم نسبة مشاهدة كبيرة لكن سرعان ما سطع نجم احمد الفيشاوى عندما اصبح حديث الصحف والمجلات والأعلام عندما تفجرت قضية نسب طفلة له تسمى لينا من السيدة هند الحناوى والذي رفض احمد الاعتراف بها في بداية الأمر حتى توالت القضايا بينهما والتصريحات الصحفية التي أثارت جدلا كبيرا للغاية وقتها حتى اعترف بها شارك احمد الفيشاوى بعد ذلك احمد بعدة أعمال فنية مع مجموعات الشباب مثل فيلم ورقة شفرة وشباب على الهواء وزى النهارده حتى قام ببطولة فيلم 45 يوم أمام النجم هشام سليم والفنان عزت أبو عوف والذي أشاد النقاد بدوره من خلال انه ممثل ذو موهبة كبيرة وشارك ببطولة فيلم واحد صفر أمام النجمة الهام شاهين وكان مشاركته بفيلم 687 بشخصية مميزة للغاية


وقد تم استضافته مع الإعلامية المتألقة منى الشاذلى ببرنامجها معكم فى على شاشة cbc لتحدث عن فيلمه الجديد القرد بيتكلم حيث تم عرض برومو الحلقة والذي ظهر بها الفيشاوى وعندما تفاجأت بارتدائه ” حلق ” الذي تقوم بارتدائه النساء قالت له انت ترتدى حلق فكان رده عليها انه حلق من الألماس الحر وعلق قائلا “أنا ضد المثل اللى بيقول كل اللي يعجبك والبس اللى يعجب الناس، لأني المفروض ألبس اللى أنا عاوزه، طالما لا أؤذي أي أحد”.
0
0 Komentar untuk "اغرب رد من الفنان احمد الفيشاوى على احراج منى الشاذلى له على الهواء بسبب ارتداءه حلق النساء فى أذنه والسبب فى ذلك !! صدمة للجميع"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة