⛔ فوائد واستخدامات ورق الغار الطبية والعلاجية "ورقة سيدنا موسى" .. سبحان الله ‼

⛔ فوائد واستخدامات ورق الغار الطبية والعلاجية "ورقة سيدنا موسى" .. سبحان الله ‼

Résultat de recherche d'images pour "‫فوائد واستخدامات ورق الغار الطبية والعلاجية‬‎"

ورق الغار له فوائد كثيره لجسم الإنسان وللأسف يجهلها الكثير منا ،يعتبر ورق الغار من الأشجار العطرية دائمه الخضرة وتشتهر الهند بزراعتها ،وهو منتشر جدا في الهند من حيث الزراعة والاستخدام ولورق الغار استخدامات كثيره حيث يتم استخدامه في تحضير العطور ، والطبخ ،وفي أدوات التجميل المختلفة.

ورق الغار رمز القوة

يحتوي ورق الغار علي فوائد وعلاجات طبيه عديده في مجالات مختلفه بالإضافة إلى احتواء أوراقه علي نسبه عاليه من المشتقات النباتية والمعادن والفيتامينات ،وقد استخدمه قدامي اليونان والرومان وكان رمز للصحة والقوه وأيضا يعمل كمضاد للبكتيريا والفيروسات ومضاد للفطريات.

فوائد واستخدامات ورق الغار الطبية والعلاجية

أولا: علاج لمرض السكري حيث أثبتت الدراسات أن ورق الغار يخفض من نسبه السكر بالدم ويخفض من الكوليسترول ونسبه الدهون المركبة الثلاثية ، ويساعد أيضا علي تنظيم عمل القلب .

ثانيا: له دور كبير في عمليه الهضم حيث تعزز أوراق الغار الهضم وتعالج اضطرابات الجهاز الهضمي ،وشربه ساخنا يساعد علي تخفيف الاضطرابات المعوية ويستخدم في علاج الإمساك والانتفاخ والحموضة لأنه يحتوي علي نسبه عاليه من الأنزيمات العلاجية التي تكسر البروتين .

ثالثا: يستخدم في تنظيف الأسنان ،ويخفف من تجاعيد الجلد، ويساعد علي التخلص من قمل الرأس ،ويساعد في التئام الجروح، ويعالج مشاكل انتظام الدورة الشهرية ،ومهم جدا خلال فتره ما قبل الحمل وبدايته ،ويخفف من الألم والتهاب المفاصل ،ويعالج البرد ، ومفيد جدا لصحه القلب والوقاية من الإصابة بالجلطات القلبية المفاجأة.


0 Komentar untuk "⛔ فوائد واستخدامات ورق الغار الطبية والعلاجية "ورقة سيدنا موسى" .. سبحان الله ‼"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا