هذا ما يرغب بيه الرجل من المرأه ولا يجرء على قوله ابدا

هذا ما يرغب بيه الرجل من المرأه ولا يجرء على قوله ابدا


تعتبر العلاقة بين الرجال والمرأة يشوبها الغموض في بعض الطباع والمواقف، وذلك يكون من قبل الرجل، حيث إن الرجل عادة يتصف بالصمت والغموض وعدم البوح عما يدور داخل ذهنه، وهذا ما يجعل الكثير من النساء يصعب عليها فهم الرجل وتصبح العلاقة بينهما مليئة بالتوتر والخلافات المتكررة، ولكن عزيزتي كل ما عليك للحصول على العلاقة العاطفية والزوجية الهادئة المليئة بالحب والسعادة والخالية من المشاكل هو فهم احتياجات الرجل، فالرجل لن يطلب منك كل ما يحتاجه فبعض الأمور يحتاج منك أن تفعلينها دون طلبها منك ومن أهم تلك الأمور:


1- يحب الرجل أن يشعر بأن المرة معتمدة عليه في العديد من الأمور ويحب أن تقوم المرأة بأخذ مشورته في العديد من القرارات الخاصة بها فذلك يعطيه ثقة بالنفس ويشعره بأهميته الكبيرة عندك.

2- يفضل الرجل أن تكون المرأة مقدرة له ولجميع جهوده التي يبذلها من أجله بل يريد أن يسمع احترامك وتقديرك له بدون أن يطلب منك ذلك، فيجب الابتعاد عن انتقاده طوال الوقت وحاولي احترامه أمام الآخرين سواء كانوا من الأهل أو الأصدقاء.

3- يفضل الرجل أن يرى في شريكته روح المرح، حيث ينفر الرجل من الجو الكئيب فهو يدخل المنزل باحثا عن المرح والضحك، فيحب أن يرى المرأة التي تكون مبتسمة دائمة ودائمة الضحك حتى تدخل على قلبه السرور.

4- الرجل يحب أن يسمع دائما من المرأة كلمات الحب الرقيقة والتي عبر عن مدى حبك وشوقك له المتزايد يوما عن يوم، وهذا ما يشعل نار الحب بينكما دائما، حاولي الإكثار من العناق لزوجك والهمس له بكلمات الحب الرقيقة.

5- يحب الرجل أن يرى المرأة متدللة وناعمة وجميلة فيريد أن يرى المرأة متجددة في تفاصيل يومها، جددي من مظهرك وطريقة وضعك لمستحضرات التجميل وحتى في طريقة كلامك.
0 Komentar untuk "هذا ما يرغب بيه الرجل من المرأه ولا يجرء على قوله ابدا"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا