تعرف على الفنانة التى رفضت الزواج من الفنان رشدى اباظة وهى احد اكبر نجوم الشاشة الان.. وتعرف على السبب رفضتها

تعرف على الفنانة التى رفضت الزواج من الفنان رشدى اباظة وهى احد اكبر نجوم الشاشة الان.. وتعرف على السبب رفضتها




لأنهما من جيلين مختلفين تماما لم يتوقع الجمهور أن تكون هناك قصة حب بين الفنان الراحل الدنجوان رشدى أباظه وبين الفنانة المصرية يسرا، ولكن الوقائع تشير إلى شيء آخر لم يعرفه الجمهور المصرى والعربى عنها منذ سنوات طويله.



ونرصد لكم فى هذا التقرير وقائع لاول مره تكشف عن هذا النجمين الكبار داخل الوسط الفنى، حيث ان فى عام 1980 شاركت الفنانة الكبيره يسرا وهى في بداية مشوارها الفنى في بطولة فيلم “بياضة” مع الفنان الكبير رشدى أباظة، وعندما عرض الفيلم للجمهور فى دور العرض ومع نجاح الفيلم تسلل الحب إلى قلب الدنجوان الفنان رشدى اباظة تجاه الفنانة الجميلة يسرا ولكنه لم ينتبه لفارق العمر بينهما.


لاول مره الفنانه غادة عبد الرازق تنشر صورها ” بالبيجامة” من داخل الطائرة الخاصة بها.. وجمهور الفيس بوك يحسدها

الفنانة منى هلا: نادمة على ارتكاب هذه الجريمة البشعة.. والجمهور يرد: أنتى ملحدة

رشدى اباظة

واحداث هذه القصه التى تظهر للنور اول مرة كشفها الكاتب أحمد السماحى فى كتابه الذى يحمل عنوان “رشدي أباظة الدنجوان” تفاصيل قصة حبه للفنانة يسرا، وكتب على فى صفحات هذا الكتاب الذى يحكى قصة حياة الفنان الراحل رشدى اباظة أن يسرا أحبت الفنان الكبير، ولكنها رفضت بمرور الوقت الزواج منه بسبب فرق السن بينهما، رغم كل محاولات رشدى لاقناعها ووعوده بأن يكتب لها جزء من ثروته.

وكتب الكاتب الصحفى محمد بديع سربيه مقال صحفى اظهر فيه هذا الشأن عنوانه وكان عنوان المقال “المرة الوحيدة التى هزمت فيها دنجوانية رشدى أباظة” وأشارالكاتب الصحفى فى مقاله إلى أن الرجل الخمسينى أنسته نجوميته أنه لا يستطيع الحصول على كل ما يريد، وأن الفتاة العشرينية لا يمكن أن تصبح له.
يسرا تحدثت عن رشدى فى احد لقائتها التليفزيونية وقالت: «أحببت رشدى أباظه وأحبنى كثيرا ولم أجد رجلا فى حياتى يجيد معاملة المرأة كما رشدى أباظة، لكن حين طلبني للزواج حال فارق السن بيننا وكذلك المرض دون إتمامه”.
0 Komentar untuk "تعرف على الفنانة التى رفضت الزواج من الفنان رشدى اباظة وهى احد اكبر نجوم الشاشة الان.. وتعرف على السبب رفضتها"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا