مفاجأة كبرى....شاهد من تكون الجميلتين اللتين أشعلتا الملعب في لقاء مصر

مفاجأة كبرى....شاهد من تكون الجميلتين اللتين أشعلتا الملعب في لقاء مصر

مفاجأة كبرى....شاهد من تكون الجميلتين اللتين أشعلتا الملعب في لقاء مصر

تقدم الفراعنة عن طريق محمد صلاح من تسديدة عالمية في الدقيقة 66، لكن خيول بوركينا رفضت الاستسلام وتعادلت عن طريق بانسيه من خطأ تمركز للدفاع في الدقيقة 73.

جاء الشوط الأول قوي وسريع، ومالت الأفضلية بشكل كبير لخيول بوركينا فاسو، الذين شكلوا خطورة كبيرة على دفاعات الفراعنة وحارس مرماهم عصام الحضري، الذي أنقذ هدفًا مؤكدًا خلال الشوط الأول.

واعتمد رفاق هيكتور كوبر، على الهجمات المرتدة السريعة التي لم تشكل خطورة كبيرة على دفاعات بوركينا فاسو، سوي في هجمة وحيدة عبر محمود حسن تريزيجيه.

في الشوط الثاني أهدر بوركينا فاسو فرصة ركلة حرة في الدقيقة 48 حولها الحضري إلى ضربة ركنية.

ونفذ الفراعنة هجمة مرتدة لتصل إلى كهربا في منطقة الجزاء ليمرر لصلاح الذي وقف على خط منطقة الجزاء ليرسل تسديدة صاروخية رائعة بيسراه لتسكن شباك بوركينا في الدقيقة 66 ليعلن عن تقدم الفراعنة.

وتعادلت بوركينا سريعا في الدقيقة 73 بعد عرضية من الجهة اليمنى قابلها بانسيه باستلام رائع في منطقة الجزاء بلا رقابة وتسديدة قوية بيمناه سكنت شباك عصام الحضري ليتلقى أول هدف في البطولة.

وفي الدقيقة 85 سدد البديل عمرو وردة كرة قوية بيسراه لكنها علت مرمى بوركينا .

وتألق عصام الحضري وأنقذ مرماه من ركلة حرة سددها بانسيه، قبل أن يمنع فرصة أخرى بعدها بدقائق ليحافظ على شباكه وينتهي اللقاء 1-1 ويتجهان لشوطين إضافيين.

و الأمر اللافت خلال كامل ردهات المباراة تركيز الكاميرا على فتاتين تحملان القميص المصري ألهبتا المدارج بتشجيعهما الكبير للمنتخب المصري رغم أن مصادر إعلامية حاضرة بارض الملعب أكدت أنهما غير مصريتان.






0 Komentar untuk "مفاجأة كبرى....شاهد من تكون الجميلتين اللتين أشعلتا الملعب في لقاء مصر"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة