بعد ظهورها مع ابنتها بعد غياب سنوات، معلومات لا تعرفها عن جيهان نصر

بعد ظهورها مع ابنتها بعد غياب سنوات، معلومات لا تعرفها عن جيهان نصر

Résultat de recherche d'images pour "‫بعد ظهورها مع ابنتها بعد غياب سنوات، معلومات لا تعرفها عن جيهان نصر‬‎"


صاحبة الملامح البريئة و النظرة الهادئة، الفنانة المعتزلة جيهان نصر، تعتبر واحدة من أكثر الفنانات اللاتي تركن بصمة واضحة في مجمل الأعمال الفنية التي شاركت فيها، كما نالت على حب و إعجاب الكثير من محبيها، خاصةً ممن عاصروا فترة التسعينات اللذين تابعوها بشغف في العديد من الأعمال الفنية، مثل المال و البنون، و من الذي لا يحب فاطمة.


جيهان نصر، فنانة مصرية و نجمة فترة التسعينات، من مواليد 4 مايو عام 1972، دخلت عالم الفن عن طريق العمل في الإعلانات التي كانت تذاع على التليفزيون، و ذلك بعد أنهت دراستها الجامعية و حصولها على بكالريوس رياض الأطفال.

تزوجت الفنانة المعتزلة جيهان نصر من رجل أعمال سعودي يدعى سعود الشربتلي، و أنجبت منه أربعة أبناء، ولدان و بنتان، و منذ زواجها و هي أعلنت الاعتزال بشكل نهائي لا رجعة فيه بناءاً على رغبة زوجها رجل الأعمال.

كانت تجاربها في السينما عن طريق فيلم فوزية البرجوازية و كان ذلك عام 1985، و بعد هذا الفيلم اختفت الفنانة الشابة حينها لفترة من الوقت، إلى أن عادت مرة أخرى في عام 1990، حيث قدمت فيلم حلقة الرعب.

للفنانة المعتزلة جيهان نصر العديد من الأفلام التي لا يزال يتذكرها الجمهور، من أهمها فيلم الكيت كات مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، شريف منير، أمينة رزق، و فيلم زيارة السيد الرئيس، و بلغ رصيدها من الأفلام التي شاركت بها 17 فيلماً.

عام 1997 كان هو العام الذي شهد اعتزال فاتنة التسعينات، كما يلقبها الجمهور و النقاد، و هو نفس العام الذي تزوجت فيه من الملياردير السعودي سعود الشربتلي، و الذي طلب منها اعتزال الفن، و بالفعل اختفت عن الأنظار إلى أن ظهرت قبل أيام برفقة ابنتها من زوجها السعودي.



هذا و قد علق عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على صورة الفنانة المعتزلة و تغزلوا بجمالها هي و ابنتها، و وصفها البعض بأنها بالفعل جميلة التسعينات و فتاة أحلام الشباب في تلك الفترة
0 Komentar untuk "بعد ظهورها مع ابنتها بعد غياب سنوات، معلومات لا تعرفها عن جيهان نصر"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا