بالصور| الاسكندرية تتشح بالسواد.. بعد تشييع 3 أخوات ويرتفع عدد الصحايا بها لـ7.. وحالة من الحزن بين المواطنين

بالصور| الاسكندرية تتشح بالسواد.. بعد تشييع 3 أخوات ويرتفع عدد الصحايا بها لـ7.. وحالة من الحزن بين المواطنين


خيم الحزن الشديد على المواطنين محافظة الإسكندرية، خلال تشييع جثامين ضحايا حادث انقلاب أتوبيس طلاب كلية الصيدلة بمدينة نويبع فيما يعرف بـ”رحلة الموت”، والتي أسفرت عن مصرع نحو 10 أشخاص وإصابة 38 آخرين، خلال ذهابهم لقضاء رحلة بمنطقة دهب، والذي كان نصيب المحافظة وحدها 7 ضحايا.وودعت منطقة الراغب بالإسكندرية جثامين 3 أشقاء هم “آلاء” و”سالى” و”خالد” محمد معاون من مسجد عباد الرحمن بمنطقة وسط الإسكندرية، وسط صراخ وعويل أقاربهم وزملائهم، بينما سيطرت حالة من الصدمة على والدة الأشقاء حزناً على فراقهم بعد أن لحقوا بوالدهم المتوفى منذ سنوات.


ولم يغب التمثيل الرسمي عن تشييع الجنازة، حيث شارك فى الجنازة اللواء عادل تونسي، مدير أمن الإسكندرية، والدكتور هشام جابر، نائب رئيس جامعة الإسكندرية، واللواء هشام لطفى مساعد وزير الداخلية لمنطقة غرب الدلتا، وهيثم الحريري، عضو مجلس النواب.

وكان نحو 10 أشخاص – معظمهم من طلاب كلية صيدلة الإسكندرية- قد لقوا مصرعهم وأصيب 38 آخرين، مساء أول أمس، أثناء توجههم إلى رحلة ترفيهية بمدينة دهب آثر انقلاب أتوبيس بمدينة نويبع.


0 Komentar untuk "بالصور| الاسكندرية تتشح بالسواد.. بعد تشييع 3 أخوات ويرتفع عدد الصحايا بها لـ7.. وحالة من الحزن بين المواطنين"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا