خاااص جدا لسيداات فقط +18 O.o  السر وراء نزول دم بني اللون أثناء الدورة الشهرية معلومه صادمه يجب عليكى معرفتها ؟؟ :o

خاااص جدا لسيداات فقط +18 O.o السر وراء نزول دم بني اللون أثناء الدورة الشهرية معلومه صادمه يجب عليكى معرفتها ؟؟ :o



تمر المرأة بعدة مراحل في كل مرحلة يطرأ عليها بعض من التغيرات التي يمكن أن تظن أنها طبيعية، ولكنها في بعض الحالات تكون طبيعية وغير ضارة والبعض الأخر لابد من الالتفات لها، واستشارة الطبيب فيها، مثل مرحلة الدورة الشهرية التي تأتي وتأتي الأعراض المصاحبة لها، وهي كالتالي:-
• اضطراب الحالة النفسية للمرأة ،وتصبح تشعر بالاكتئاب، والرغبة في البكاء.
• الشعور بالمغص والألم في البطن.
• خروج دم الحيض
ولكن هناك الدم الخارج أثناء فترة الحيض يكون مختلف الألوان، ولكل لون حالته الخاصة، حيث أن اللون الطبيعي لدم الحيض هو اللون الأحمر، ولكن يختلف اللون في حالات أخرى، وترجع لعدة أسباب أخرى، ومنها الآتي:-
• إذا كان لون الدم بني بدلا من الأحمر: هذا يدل على أن تلك المرأة تعاني من دماء مختزنة ومتراكمة عندها، ولكن تلك الحالة جيدة لتلك المرأة حيث أنها تكون قد تخلصت من الدم الفاسد عن طريق دم الدورة الشهرية.
• أما إذا كانت المرأة تعاني من نقص الدم الخارج من الدورة الشهرية، وعندما يخرج يكون لونه بني فالمرأة على أعتاب حدوث حمل.
• أما إذا كان يميل إلي اللون البني الداكن، فإنه يدل على تناول المرأة لحبوب منع الحمل، و إلي عقاقير وأدوية تجعل لون الجم يتغير.
• وأن تغير لون الحمل إلي اللون البني الداكن من أعراض الحمل خارج الرحم.
" الدورة الشهرية من أهم المراحل التي تمر بها المرأة، ولكن لابد من أن تتأكد أنها تمر بها بالمراحل الطبيعية ولا يوجد فيها اختلاف، وإن شاهدت أعراض غريبة، لابد من استشارة الطبيب الفورية للتأكد من تمام الأوضاع ومرورها بالشكل الطبيعي".






0 Komentar untuk "خاااص جدا لسيداات فقط +18 O.o السر وراء نزول دم بني اللون أثناء الدورة الشهرية معلومه صادمه يجب عليكى معرفتها ؟؟ :o"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة