لكل زوجة هكذا تجعلينه يحب وقته معك في السرير جدا ويطلبه دائما ! لا تنسي تلك الاشياء

لكل زوجة هكذا تجعلينه يحب وقته معك في السرير جدا ويطلبه دائما ! لا تنسي تلك الاشياء


يسعد الزوج كثيراً عندما تحاولي تقدير مهارات الزوج الجنسية في السرير فهي شئ يفخر بيه وتجعله أكثر جاذبية وثقة حتي أنها تزيد من أدائه في السرير . لذا يجب أن تتعرفي علي طرق لإخبار الزوج بأن أدائه جيد في السرير . حاولي إختيار الكلمات التي تكشف عن سلوكه فهي طرق بسيطة يمكنك التعبير بيها عن مدي قوة أدائه في السرير وهذا ما سنعرضه لكم في هذه المقالة .

طرق مختلفة لإخبار الزوج بأنه جيد في السرير

لقد كنت في أفضل حالاتك اليوم : بمجرد الإنتهاء من العلاقة الحميمية يمكنك إخبار الزوج بأن هذه الليلة كانت هي الأفضل بالنسبة لكي لأنه يتمتع بمهارات جيدة وخاصة اليوم .يجب أن يصدر الكلام من القلب حتي يمكن الزوج من الشعور بالسعادة عند سماع هذه المغازلة .

كيف قمت بهذه الخطوة : يحدث في كثير من الأحيان عندما يكون أداء الزوج رائع في العلاقة الحميمية تحتاجي إلي معرفة كيف قام الزوج بهذه الخطوة التي ساعدتك في الوصول إلي النشوة الجنسية في وقت قصير حتي يتمكن من القيام بها مرة أخري .



طلب التواجد معك فترة أطول في السرير : من احدي الطرق التي تساعدك في إخبار زوجك بأن أدائه رائع في السرير هي طلب التواجد معك فترة أطول في السرير لأنكي إستمتعي بعلاقة حميمية معه .

الإعتراف له بأن العلاقة الحميمية كانت مذهلة : الإعتراف مباشرة لإخبار الزوج بحقيقة العلاقة الحميمية بينكم تزيد من الإرتباط بين الزوج والزوجة .

قول الإيحاءات الجنسية يحتاج الرجل إلي سماع مجموعة من الكلمات المثيرة وغالباً ما تكون إيحاءات جنسية حول أدائه في العلاقة الحميمية .يمكنك عمل مزيج من الكلمات منها العزل الجنسي وكلمات النشوة الجنسية مثل الأنين والأهات .

إخباره بأنكي تحبي قضاء المزيد من الوقت معه : يعشق الزوج الشعور بأن الزوجة لا تستغي عنه وترغب في البقاء معه أطول فترة ممكنة . وبذلك، يبذل جهد كبير لمحاولة إسعادك لإعطائك دفعة كبيرة من السعادة في العلاقة الحميمية .

الإبتسامة بسعادة عندما يتواجد معك في غرفة النوم . إظهار السعادة التي تشعري بها في العلاقة الحميمية لتقدير مجهود الزوج حتي أنه يمكنك الضحك أثناء العلاقة الحميمية لإخباره ذلك .

الهمس في أذنه، أثناء التواجد معه في غرفة النوم يمكنك الهمس في أذنه وتقولي له بأنه مثير للغاية وترغبي في التواجد معه علي السرير .


مغازلته : نعم، انتي يمكنك مغازلة الرجل أثناء التواجد مع زوجك في السرير لممارسة الدلع عليه . يمكنك أن تكوني مبادره بالغزل الحميم طالما أنكي تجدي الرجل يعاني من الملل في العلاقة . وعادة ما يكون لهذه الطريقة نتيجة مذهلة . مثل البدء بملامسه عينه ومغازلتها أو مدح ملابسه،،، إلخ .

التحديق العميق في عينيه أثناء العلاقة الحميمية التواصل بالعين من الأمور التي يحب أن يلاحظها الزوج حتي تحفزه علي الإستمرار في العلاقة الحميمية ومعرفة رد فعل الزوجة . جاذبية النظر يمكن أن تجعل الرجل مفعم بالحيوية لأن هذه الخطوة تعتمد بصورة أساسية علي التحفيز البصري.

عناق الزوج أثناء العلاقة الحميمية، فالمرأة تحتاج إلي العناق بشدة عند الإنتهاء من أي شئ يحلو لها . مجرد حاجة الزوجة إلي الإحتضان بين ذراعيك، تصبح علامة علي انك قمت بعلاقة حميمية رائعة .

كثرة الحديث عن ما حدث في العلاقة الحميمية . عندما الإنتهاء من العلاقة الحميمية وتجد المرأة ترغب في عدم التوقف عن الحديث عن هزة الجماع والأحاسيس التي تشعر به.

مفاجأته، من خلال التواجد بجواره من الخلف وإحتضانه لإخباره بمدي قوة أدائه في العلاقة الحميمية .

وضع راحة يديك علي خده للإشادة بما قام به في العلاقة الحميمية خصوصاً عندما يقوم بأشياء لطيفة أثناء العلاقة

إعطاء إطراءات علي ملابسه الداخلية، يمكنك إخبار الزوج بأن السروال الذي يرتديه مثير للغاية خصوصاً عند إعطائه إبتسامة خفيفة ونظرة مثيرة .

الحديث معه بهدوء عن شئ رومانسي وعن أكثر الأماكن إثارة في جسمه أثناء التحديق في عينيه ثم إعطائه قبلة يحسن هذا التصرف من أدائه في السرير .

علامات علي الأداء الرائع للزوج في السرير :

التمتع بروح الفكاهة :

روح الفكاهة تجعل من العلاقة الحميمية أكثر متعة وتسلية وتخاف من تبادل الضحك والمواقف الجنونية ومحاولة تجربة المزيد من الألعاب الجنسية المثيرة مع زوجتك فالمغامرة المرحة تخلق روح متعة جيدة بين الزوجين .

الإهتمام بمظهره :

لاشك أن النظافة الشخصية للزوج من أحد الأمور الهامة عند ممارسة العلاقة الحميمية وتحفز علي الإستمرار فيها لأطول فترة ممكنة . لذلك، تأكد من تقليم الشعر بشكل جيد وهيئة الجسم نظيفة لكي تضمن أعلي مستوي من الراحة . قد يكون تواجد الكثير من الشعر سبب في عدم الشعور بالراحة أثناء العلاقة الحميمية ويجب أن تضع في إعتبارك الحصول علي بشرة ناعمة ونظيفة لكي تستمتع برائحة جسم لطيفة . فرائحة الجسم السيئة تؤدي إلي مشاكل في العلاقات الحميمية .

الزوج الحنون :

يعمل الحنان علي زيادة سرعة الإستجابة علي مستويات مختلفة سواء جسدياً أم عاطفياً أم كلامياً والإعتراف بالمشاعر ظاهرياً بمشاعر الدف والحنان. وهو يتمتع بالتقارب الجنسي بينهم ويعطي الرجل حرية قبول المودة والسرور أثناء ممارسة العلاقة الحميمية .

الزوج المغامر :

الروتين يؤدي إلي قتل العلاقة الحميمية والعاطفة بين الزوجين . لكن عندما تبذل قصاري جهدك لتزيد من الإحساس بالمغامرة وإكتشاف جوانب مختلفة . في حالة وجود زوج منفتح لمحاولة الملذات الجنسية . كما أن محاولة تجربة مواقف جديدة للإنغماس في الألعاب الجديدة مثلاً يمكنك تجربة أشياء جديدة في عطلات الإسبوع .
0 Komentar untuk "لكل زوجة هكذا تجعلينه يحب وقته معك في السرير جدا ويطلبه دائما ! لا تنسي تلك الاشياء"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة