شعرت بألم رهيب بعد الولادة القيصرية.. و ما وجده الأطباء في بطنها صعقهم!  عندما اجروا صورة أشعة لها أكتشفوا الصدمة!

شعرت بألم رهيب بعد الولادة القيصرية.. و ما وجده الأطباء في بطنها صعقهم! عندما اجروا صورة أشعة لها أكتشفوا الصدمة!



اضطر أطباء مستشفى بالعاصمة الرياض، لإجراء عملية جراحية لإمرأة مقيمة تبين وجود جسم غريب بأمعائها وذلك من خلال التصوير المقطعي، والصوتي، وخضوعها لأشعة X.

وعثر الأطباء على قطعة من القماش داخل أمعائها، استمرت في بطنها قرابة الأربعة أشهر، عقب إجرائها لعملية ولادة قيصرية بأحد المستشفيات الخاصة بمدينة الدمام.

وكشف يوسف عبدالوهاب زوج المقيمة كواليس الخطأ الطبي الجسيم الذي كاد يؤدي بحياة زوجته، قائلًا: "أنجبت زوجتي طفلة قبل أربعة أشهر بعملية قيصرية وبعد إجراء العملية كانت تشعر بآلام في بطنها، وعند مراجعة طبيبتها أكدت لها أن الأمر طبيعي بعد العملية ولا داعي للخوف".

وأضاف زوج المقيمة: "ولكن زوجتي ظلت تعاني مدة طويلة، كما بدأت تظهر عليها أعراض صحية، مثل القيء، وعدم قدرتها على الأكل، وبعمل آشعة صوتية، تبين وجود تضخم بالأعضاء الداخلية، والتصاق بالأمعاء، وانسداد".

وأكد زوج المقيمة أنهم اضطروا لعمل أشعة مقطعية وأشعة X ، التي بينت وجود قطعة شاش بالبطن من مخلفات العملية السابقة، موضحًا أن زوجته لم تقم بإجراء أي عملية إلا هذه المرة.



0 Komentar untuk "شعرت بألم رهيب بعد الولادة القيصرية.. و ما وجده الأطباء في بطنها صعقهم! عندما اجروا صورة أشعة لها أكتشفوا الصدمة!"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة