خطوات يومية لتنظيف المنطقة الحساسة

خطوات يومية لتنظيف المنطقة الحساسة

تعتبر المنطقة الحميمة من احد المناطق الحساسة التي تتطلب عناية يوية خاصة نذكرها لك حصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحة و الجمال من خلال مقال يشمل خطوات يومية لتنظيف المنطقة الحساسة.

يجب أن يحرص كل شخص على تنظيف المناطق الحساسة في جسمه و لاسيما المنطقة التناسلية و خاصة بالنسبة للمرأة، لأن المنطقة الحساسة سريعاً ما تتأثر بنوع الطعام المتناول و إذا حدث خلل ما في النظام الغذائي مثل تناول الأملاح و المقليات بكثرة فإن هذه المنطقة ستتأثر سلبياً.


في هذا المقال أقدم لكِ 8 خطوات يومية وأطعمة مختلفة لرائحة ذكية ونظيفة للمنطقة الحساسة أو منطقة البكيني.

1. الزبادي أو الروب
تناولي الزبادي أو الروب لأنه يحتوي على العديد من المواد منها الكالسيوم التي توجد فيه باكتيريا نافعة تهاجم الباكتيريا الضارة و تقضي عليها.
2. الإستحمام

الإستحمام و غسل كامل الجسم لأن التنظيف لا يقتصر على تنظيف المنطقة الحساسة فقط فهو يعمل على تخليص الجسم من بقايا الجلد الميت و التي لو تراكمت فإنها تؤدي إلى سد المسامات و تتسبب في جعل البشرة تشحب.

كما أن الإستحمام كل يوم يمنع عدوى الباكتيريا من الانتقال من الجسم للمنطقة الحساسة و للتنظيف بشكل صحيح استخدمي نوعاً من الغسول أو الصابون اللطيف على البشرة و الذي يحفظها من التعرض للجفاف و يفضل التنظيف بالماء الفاتر لأن الساخن قد يتسبب في تعرض البشرة للجفاف و يجعلها تخشن.
3. الأفوكادو

يدعم الأفوكادو الرغبة الجنسية و يقوي جدران المهبل نظراً لإحتوائه على الكثير من المعادن و الفيتامينات، كما يعطي للمنطقة رائحة نظيفة وذكية لذا أكثري من تناوله.
4. تناول الفواكه بكثرة

وبمختلف أنواعها مثل التوت البري و الأناناس و الفراولة فهي تعمل على مكافحة الرائحة الكريهة في الجسم و منحها رائحة أفضل كما أن بها كميات وفيرة من السوائل و التي تعمل على ترطيب الجسم و تساعده في التخلص من السموم المتسببة في الروائح الكريهة.

5. وصفة زيت الورد

المكونات:

ملعقة من بودرة الأطفال – نصف ملعقة من زيت الورد – ملعقة من النشا – ملعقة من الفازلين.
0 Komentar untuk "خطوات يومية لتنظيف المنطقة الحساسة"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا