هاام لكل مسلم هل تعلم ما هى السورة الموجود بالقرآن تخلصك من الضيق وتفتح أبواب الرزق ..!

هاام لكل مسلم هل تعلم ما هى السورة الموجود بالقرآن تخلصك من الضيق وتفتح أبواب الرزق ..!

 هاام لكل مسلم هل تعلم  ما هى السورة الموجود بالقرآن تخلصك  من الضيق وتفتح أبواب الرزق ..!

إن الإنسان يمر بمشاعر مختلفة، ولكن إذا شعر بالضيق والحزن، عجز عن الفعل، ولم يعلم ما هو الذي يمكن أن يجعله أن يخرجه مما فيه، ولكن الحل واضح وأمام ولكن هو لا يراه ولم يلتفت إليه، إن الله أقرب من الإنسان إليه، وهو القادر على أن ينجيك، من الضيق والملل، وأن يوسع لك رزقك، أو ينجيك من مشكلة لا تجد حلا لها، لا تظن أن جميع مشاكلك ترتبط بأشخاص هم القادرين الذين ينجوك من كربك.

رب البشر موجودة ومنتظرك، ولا يتأخر عليك، ولكن أنت الذي لا تظن أن الله هو القادر على حل جميع مشاكلك، إن الله يقسم قسم لا ريب فيه، لمن يقع في ضيق، أو مشكلة ولا يجد حلا لها، وأنه يشعر بضيق الرزق، يقوم ويتوضأ ويصلي ركعتين بنية الفرج، ويقوم بقراءة سورة يوسف، إلا وأن الله فرج عنه كل ما يؤلمه، وعلي الإنسان أن يقوم بالاستغفار حيث قال لسيدنا بلال، عليك بالاستغفار.

سورة يوسف هي التي تجعل الإنسان ينخفض ضغطك، وتجعلك تهدأ وتجعلك تفكر تفكيرا مليا في تفاصيل تلك القصة وقدرة الله على حل جميع المشاكل التي أنت قد تعتقد أنها لا تحل، ولكن حذار أن تقوم بتجربة تلك مع الله، ولكن كن على يقين على أن الحل بيد الله، وأن تلك هي قدرة الله سبحانه وتعالي، إن الرزق يؤتيه الله لمن يشاء، كن قريبا إلي الله يكون أقرب إليك.

عندما تقوم بقراءة القرآن وتقرأ سورة من القرآن(سورة يوسف)، وتلتزم الاستغفار، تهدأ جميع أمورك، وتحل جميع مشاكلك، وترزق رزق كبيرا، وتقضي على جميع المشاعر التي تداهمك من الهم والضيق، كل ذلك، وستفوز بالجنة ورضي الله سبحانه وتعالي عليك، لأنك التجأت إليه من دون البشر كلهم.

" قدرة الله غلبت الطب، وغلبت قدرة البشرة، هو الذي بيده كل شيء لا تجعل شعورك باليأس يتملك منك، ويجعلك لا ترجع إلي الله، تضرع إلي الله فهو القادر على كل شيء".
0 Komentar untuk "هاام لكل مسلم هل تعلم ما هى السورة الموجود بالقرآن تخلصك من الضيق وتفتح أبواب الرزق ..!"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا