أمور يحبها زوجك تخافين القيام بها أثناء العلاقة الحميمة

أمور يحبها زوجك تخافين القيام بها أثناء العلاقة الحميمة

Résultat de recherche d'images pour "How do you know that your wife practiced masturbation"
تميل الزوجة إلى التصرف بحذر أثناء الجماع أكثر من الرجل. فهي بطبعها تخاف من التعبير عن رغباتها الدفينة في العلاقة الحميمة. ستكشف لك “عائلتي” في هذا المقال ما هي الأمور التي يحبها الزوج وتخاف منها الزوجة أثناء الجماع:

العلاقة الحميمة السريعة: تخاف المرأة من العلاقة الحميمة السريعة وتعتقد أنّها تجربة مؤلمة جدّاً. فالمرأة حساسة جدّاً وتحتاج إلى التواصل العاطفي والمداعبات أكثر من الرجل. ولكن هل كنت تعلمين أن العلاقة السريعة قد تكون مثيرة أكثر مما تتصورين في بعض الأحيان؟ لا تخافي ولا تتردّدي في تجربتها أثناء مشاهدة فيلم رومانسي مثلاً لأنها ستساهم في إشعال شعلة الحب من جديد بينك وبين زوجك.
الوضعيات الحميمية الجديدة: تخاف معظم النساء من تجربة وضعيات جديدة أثناء الجماع. ولكن ننصح الزوجة بأن تتحلّى بالجرأة أكثر وتحاول إعتماد وضعيات جديدة من دون أي خوف لأن التجديد سيساعدها على إستكشاف نفسها أكثر وبالتالي ستصبح قادرة على معرفة ما هي الأمور التي تستهويها أكثر.
السيطرة: تخاف الزوجة من السيطرة على الزوج أثناء الجماع. فهي تتردّد كثيراً قبل إتخاذ المبادرات الجريئة بسبب طبيعتها الخجولة. ولكن هل كنت تعلمين أن الزوج يحب المرأة التي تحاول السيطرة عليه في الفراش؟ لا تتردّدي إذاً في المحاولة بهدف إشعال رغبة الزوج من جديد.
الكلام المثير: تخجل معظم النساء من إثارة الزوج من خلال الكلام الجذاب والمعسول. ولكن هل كنت تعلمين أن الرجل يعشق هذا الأسلوب المثير أثناء العلاقة الحميمة؟
0 Komentar untuk "أمور يحبها زوجك تخافين القيام بها أثناء العلاقة الحميمة"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا