مفاجأة .. هدير مكاوي تطالب بكتابة ابنها بإسمها، و الفنان حميد الشاعري يرد عليها برد قوي و مثير، و التفاصيل الكاملة للقصة

مفاجأة .. هدير مكاوي تطالب بكتابة ابنها بإسمها، و الفنان حميد الشاعري يرد عليها برد قوي و مثير، و التفاصيل الكاملة للقصة

هدير مكاوي تطالب بتسجيل ابنها باسمها ورد عنيف من الفنان حميد الشاعري
هدير مكاوي، singel mother التي تحدت الكثير من الصعاب لتقم بمواجهة المجتمع بطفلها وتريد أن تكتب الطفل الذي ولدته بدون وجود الوالد في حياتها بأسمها في شهادة الميلاد فما كان من الكثير من المتابعين ألا أنهم واجهوها، وقاموا بزيارة صفحتها الشخصية ليعرفوا الحقيقة.


سردت هدير مكاوي الصعاب التي مرت بها فهي مثل أي فتاة أحبت شخصاً وكانت الظروف أقوي منهم لرفض والدته الارتباط بها ووالدتها أيضاً رفضت أن ترتبط هذا الشخص ومرض والده الذي قد أودي بهم في نهاية الأمر أن يقوموا بالزواج العرفي والأبتعاد عن العالم ولكن سرعان ما حملت هدير مكاوي وكانت هذه المفاجئة لها لتخلي الحبيب عنها وألتجئت إلي أهلها حتي يساعدوها في تلك الأزمه فما كان من أهلها وأهل زوجها الوقوف قصاد حياتها لأرتكابها اكبر الأخطاء في حياتهم.

ولكنها أسرت علي أبقاء الطفل وذهبت إلي المستشفي لولادته وأرادت من الحبيب أن يقم بكتابته بأسمه ولكنه رفض ولم يعترف بها فما كان منها ألا أن تطالب من متابعي التواصل الاجتماعي مساعدتها علي دعمها في حق أبنها الذي أنقذته من الموت وتريد أن يُكتب بأسمها.



كان رد مفاجئ من المتابعين لها عبر الفيس بوك وتويتر بالرفض لما فعلته وأنها تريد الجهر بمعصيتها و كان هناك منهم من يواسي ما فعلته واعتبرها ضحية.
رد حميد الشاعري في حكاية هدير مكاوي

حميد الشاعري كان المغني الشهير اعترض علي ما فعلته هدير مكاوي وقال خلاصة موضوع هدير single mother أنتقلنا من من مرحلة الجهر بالمعصية لمرحلة دعم المعصية.



0 Komentar untuk "مفاجأة .. هدير مكاوي تطالب بكتابة ابنها بإسمها، و الفنان حميد الشاعري يرد عليها برد قوي و مثير، و التفاصيل الكاملة للقصة "

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا