داليا البحيري بعد اهانتها البشعه للاعب ابو تريكه بالامس هذا ما بدر منها صباح اليوم !

داليا البحيري بعد اهانتها البشعه للاعب ابو تريكه بالامس هذا ما بدر منها صباح اليوم !



بعد الاهانه التي قامت بفعلها الفنانه داليا البحيري والتي اساءت فيها نجم الكره المصريه محمد ابو تريكه وتأيدها للحكم الصادر ضدده كونه عضو من اعضاء الجماعه الارهابيه ولكن ما حدث بعد نشرها هذه التغريدها على حسابها الشخصي كان صادمآ لغايه حيث تلقت هجوم كبير جدأ من قبل مؤيدي النجم المصري الرائع محمد ابو تريكه ولوم شديد من محبيها ومتابعيها على رد فعلها ..

مما جعلها فى اليوم التالى تقوم بنشر اعتذار رسمي للنجم ابو تريكه وقالت ان ما ورد منها كان مجرد تعليق لغرض الدعابه بينها وبين اصدقاءها وان هذا البوست كان على حساب صفحتها الشخصيه وليست الرسميه وانها ليست بالغباء الذي يجعلها تفعل ذلك وتقصد الاهانه للنجم الكبير محمد ابو تريكه صاحب الجماهيريه الكبيره والتي يعشقه الجميع وبعثت برساله لكل من اهانها نتيجه لفعلها ذلك وقالت لهم ان محمد ابو تريكه لا يقبل ابدا ان تفعلوا هذا معي ويجب ان تكون المعامله باعتباري اخت او ام او ابنه لكم ..
وابدت اعتذارها وندمها الشديد على فعل هذا واشارت انها ارادت توضيح موقفها لكونها لا تقصد الاهانه ابدا لشخصيه ابو تريكه واعتذارها كافي لتبرير موقفها امام الجميع . ومن الجديد بالذكر ان منذ الحكم الذي صدر ضد الاعب المصري ابو تريكه وظهر العديد من المؤيدين للحكم ومنهم من اعتبره حكم ظالم للغايه .
0 Komentar untuk "داليا البحيري بعد اهانتها البشعه للاعب ابو تريكه بالامس هذا ما بدر منها صباح اليوم !"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا