مفاجأة صادمة : ولادة طفل في من رجلين وأم واحدة تثير الكثير من الجدل وغضب الكثير في دول العالم

مفاجأة صادمة : ولادة طفل في من رجلين وأم واحدة تثير الكثير من الجدل وغضب الكثير في دول العالم



بسم الله الرحمن الرحيم “من يتق الله يجعل مخرجا” فقد قامت سيده من أوكرانيا تبلغ عمر 34 عاما وقد قامت بعمل عمليه تلقيح صناعي مختلفه وعجيبه من عجائب الزمن حيث قامت بأستخدام رجلين لتلقيح البويضه خاصه بعد فشلهم في محاولات الأنجاب لمده عشر سنوات.

فقد نشرت وكالة أنباء فرانس برس، قيام رئيس عيادة متخصصة فى الطب التناسلى الدكتور فيلارى زوكين بالأشراف على عمليه جديده من نوعها بقيام سيده أوكرانيه بأستخدام رجلين لعمل عمليه تلقيح صناعي ، وقد قام الطبيب باستخدام المادة الجينية من الأبوين وبويضة من متبرعة ثالثة، حيث يجرى دمج بويضتين يعاد جمعها بحيوان منوى.

وقال زوكين إنها المرة الأولى التى تستخدم فيها هذه التقنية من أجل معالجة مشكلة الخصوبة لدى الزوجين، بعد أن جرى استخدامها لمنع الإصابة بأمراض وراثية، وأضاف أن هذه التقنية يمكن أن تساعد النساء اللاتى بلغن الأربعينيات من العمر على الإنجاب.

جدير بالذكر أن العملية أثارت غضب كثيرين ويرى المعترضون على استخدام هذه التقنية إنها تسبب مشكلات أخلاقية بسبب تعديلات الحمض النووى، كما أنها تؤدى إلى اختلاط الأنساب، كما شهد فى سبتمبر 2016 أول مولود عبر هذه التقنية لوالدين أردنيين، وقال الأطباء المشرفون على العملية إنها منعت انتقال “متلازمة لى” من الأم إلى المولود.
0 Komentar untuk "مفاجأة صادمة : ولادة طفل في من رجلين وأم واحدة تثير الكثير من الجدل وغضب الكثير في دول العالم"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة