أكثر الأوقات التي تزيد فيها رغبة الزوجة! ولن تستطيع وقتها الأبتعاد عنك أو تركك ابدا

أكثر الأوقات التي تزيد فيها رغبة الزوجة! ولن تستطيع وقتها الأبتعاد عنك أو تركك ابدا


يذكر خبراء العلاقات الزوجية بأن الرغبة الجنسية مرتبطة ببعض المواسم والأوقات حيث توجد أوقات تزيد فيها الرغبة الجنسية عند المرأة وتصبح المرأة في أفضل حالاتها وعلي أتم الإستعداد لعمل علاقة حميمية مع الزوج . وينصح الخبراء الرجل بالإستفادة من هذه الأوقات بطريقة جيدة وإستغلالها بالصورة المطلوبة لكي يحصل في النهاية علي نتيجة رائعة في العلاقة الحميمية والإستمتاع بعلاقة زوجية ناجحة .

الرغبة الجنسية

قمنا بعرض أفضل الأوقات التي تزيد فيها الرغبة الجنسية عند المرأة لكي تتعرف عليها في السطور القادمة والإستفادة منها .


أوقات معينة تزيد في الرغبة الجنسية عند المرأة :

بعد إنتهاء الدورة الشهرية :

يعد أفضل وقت لكي تمارس فيه المرأة العلاقة الحميمية هو بعد إنتهاء الدورة الشهرية، حيث تبلغ الرغبة الجنسية ذروتها بعد إسبوع من إنتهاء الدورة الشهرية . لأنه يكون هناك توازن مثالي بين هرمون الأستروجين، والتستوستيرون وهذا يعني أنها تشعر بإنوثتها بالكامل والمزيد من الثقة في أدئها معك العلاقة الحميمية في هذه الفترة . فهي من أفضل الأوقات الشهرية للإتصال الجنسي .


كما أن تناول الشيكولاتة يزيد من إنتاج هرمون الدوبامين وهي مادة كيميائية ترتبط بزيادة الرغبة والإفتان أو محاولة تجربة مشروب الكاكاو أو الفلفل الحار كلاهما من الأطعمة المفيدة جداً في زيادة الرغبة وإشعالها .
يوصي الخبراء أي إمرأة تريد أن تزيد من خصوبتها بالتركيز علي تناول العديد من الفيتامينات والمزيد من اللحوم والأسماك والبيض لأنه مصدر جيد لفيتامين . لأن إتباع نظام غذائي صحي يعمل علي تقليل التوتر والقلق . وأيضاً الكرفس من الأطعمة المفيدة لأنه يحتوي علي نوعين من الهرمونات التي تجذب النساء مما يزيد من هرمون الإثارة . ولاتنسي تناول الخضروات الصحية إذا كنتي تتبعي نظام غذائي نباتي لأنها تقوم بتعويض نقص حمض الأمونيا الموجود في اللحوم وتناول الأطعمة الغنية بالبروتين كالأرز و التوفر فهو من أحد منتجات الفول الصويا .

فصل الربيع :

يؤكد الخبراء أن فصل الربيع من أفضل أوقات ممارسة العلاقة الحميمية لأن في فصل الربيع يزيد مستوي ضوء الشمس وهو مصدر رئيسي لإنتاج فيتامين الشمس (فيتامين د ) الذي يعزز من عملية الإباضة . وجدت دراسة تمت في جامعة بيل أن فيتامين د يحسن من الخصوبة ويزيد من فرص حدوث الحمل بشكل كبير . وخصوصاً عند الحصول علي ما يقرب من 100 وحدة من فيتامين د يومياً أو 200 وحدة من فيتامين د من خلال الأطعمة الغنية بفيتامين د إذا كنت لا تريد التعرض لأشعة الشمس بالإضافة إلي إتباع نمط حياة صحي وممارسة التمارين الرياضية بإنتظام مثل الجري، المشي لأن الرياضة من الطرق الطبيعية لزيادة هرمون الأوبامين .
تنصح دراسة أمريكية حديثة بأنه إذا كنت ترغب في تنشيط الحياة الجنسية حاول إختيار أوقات زيادة النشوة عند المرأة ومن أهما فصل الربيع . كما كشفت دراسة أجريت في كلية الصحة العامة لجامعة هارفارد أن مخاطر الإصابة بإنخفاض النشاط الجنسي يحدث لدي الأشخاص الذين لا يمارسوا تمارين رياضية بإنتظام ويجب محاولة إدراج 20 دقيقة يومياً لممارسة التمارين الرياضية للحصول علي حياة جنسية صحية أكثر .

طول العمر :


يعمل فيتامين هـ علي تغذية كل أعضاء الإخصاب عند الرجل والمرأة وخصوصاً النساء وعندما تزيد الخصوبة ترتفع الرغبة الجنسية في أي مرحلة من مراحل الحياة ويساعدك في تنظيم الدورة الشهرية وتحسين كفائتها ونضوج البويضة. لذلك وجدت دراسة بأن النساء الذين يتناولوا أقراص فيتامين هـ يتمتعوا بمعدل خصوبة عالية وجلد أملس بدون تجاعيد .


تستمد الشهوة منك :

بالتأكيد أن الرغبة الجسنية عند المرأة تستمدها منك ومن الجهود التي تقوم بها بداخل غرفة النوم لمحاولة إرضائها والوصول معها إلي المتعة في العلاقة الحميمية . لذلك لا تتجاهل مجهودك لإشعال رغبة زوجتك . يمكنك القيام بذلك من خلال القيام ببعض الأمور المثيرة للإهتمام .

الإهتمام بإثارة حاسة الشم عند المرأة، عندما تقوم بإختيار الروائح والعطور التي تفضلها المرأة تدفعها لكي تنجذب إليك وتزيد من الرغبة الجنسية لديها .

حاسة السمع، لكي تثيرة المرأة في السرير أنت بحاجة إلي الذهاب لها من الخلف والهمس في أذنيها وخصوصاً عند إستخدام نبرة صوت عذبة وعبارات رومانسية أكثر مثل تمتلكي عيون ساحرة، لديكي ثدي مثير، تمتعي بإبتسامة جذابة،،،، إلخ من العبارات المثيرة .

اللمس، الرجل بحاجة إلي معرفة الطرق المختلفة لجذب المرأة . هل تعلم بأن هناك مجموعة أماكن في جسم المرأة مثيرة للشهوة وتجعلها تذوب فيك . فهي مفتاح جذب الزوجة إلي السرير والتمتع بقضاء علاقة حميمية أفضل مثل الأقدام، الشعر، البطن، الشفاه، الأذن، أعلي الظهر، حلمة الثدي، الثدي، البدء بلمس هذه الأماكن بلطف وبالتدريج لمداعبة الزوجة قبل البدء في العلاقة الحميمية يساعدها في زيادة الرغبة والحصول علي رغبة جنسية متوهجة .

كما أن فن المساج من الأمور التي تثير المرأة وخصوصاً في الأماكن الحساسة هذه الطرق تساعدك عزيزي الزوج علي التخلص من الطرق التقليدية والروتينية عند ممارسة العلاقة الحميمية . يساعد المساج في تقليل التوتر وزيادة الشعور بالإسترخاء خصوصاً عندما تشعر المرأة بالتعب والإرهاق .

وينصح الخبراء بإتباع طريقة سهلة وبسيطة عند عمل مساج للمرأة، البدء في تحقيق المزيد من الرومانسية في الغرفة بتخفيف الإضاءة والإعتماد علي إضاءة الشموع وتشغيل الموسيقي الهادئة ثم تجهيز الزيت العطري له رائحة جذابة لوضع القليل منه في راحة يديك وفركه بين اليدين لتدفئته والبدء بتدليك منطقة الرقبة والكتفين لأنهم من أكثر المناطق التي تجعل المرأة تشعر بالتعب والإرهاق . ولكي تبدأ التدليك بطريقة مريحة قم بفتح اليدين وإستخدام حركة دائرية لطيفة والضغط بالتدريج بأطراف أصابعك حتي قاعدة كفيك، لا تكتفي بالتدليك لمرة واحدة يمكنك تكرار ذلك في حالة حاجة الزوجة لها خصوصاً بأنها تشعرها بالمزيد من الراحة والإسترخاء والإستمتاع بالتدليك يمكنك التكرار علي حسب رغبتها هي لكي يساعدك في زيادة حماس الزوجة لبدء علاقة حميمية رائعة وممتعة لأن التدليك يزيد من الرغبة الجنسية لديها .


لا تتجاهل هذه الأوقات وحاول أن تستغلها بأفضل طريقة لكي تزيد من المتعة في العلاقة الحميمية فهذه الفرص تزيد من حدوث الحمل لأن المرأة تتمتع فيها بخصوبة عالية .
0 Komentar untuk "أكثر الأوقات التي تزيد فيها رغبة الزوجة! ولن تستطيع وقتها الأبتعاد عنك أو تركك ابدا"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا