اغرب طقوس الزواج حول العالم

اغرب طقوس الزواج حول العالم




تعتبر العلاقة الزوجية هي من أجمل العلاقات والتي يسعى الكثير للحصول على مثل هذه العلاقة وفي الغالب تنتهي علاقات الحب بين شخصين بعلاقة الزواج، ويوم الزفاف هو اليوم المنتظر عند جميع البشر، حيث تسعى الفتاة للاستعداد لهذا اليوم بالعديد من الطرق المختلفة، وأيضا الشاب يظل يبحث عن العروس المناسب له لعدة سنوات، ويوم الزفاف هو من أجمل أيان العمر المنتظرة ولابد أن يكون العروسان في هذه الليلة في منتهى الفرح والسعادة حيث يعبر كل شخص عن سعادته بطريقته الخاصة، حيث هناك العديد من الطرق المضحكة والغريبة في نفس الوقت التي يحتفل بها الأهل والأصدقاء مع العروسان وسوف نذكر لكم بعض الطرق الغريبة التي استخدمت في حفل الزفاف.

 حيث احتفل الكثير من الأشخاص في بعض الدول الغربية بطريقة غريبة جدا مع العروسين حيث يقومون بوضع النفايات والقمامة على العروسين مباشرة وهذه الطريقة الغريبة يعتقد الكثيرة في هذه المناطق أنها تكسب السعادة الأبدية للعروسين وتمنع الحسد طوال حياتهم الزوجية وهذه بعض معتقداتهم الخاصة بهم في هذه الدولة.

 هناك طريقة أخرى احتفل بها بعض البلدان الصينية وهي مد العريس على قدمه وهذا الفعل الغريب هو يقصد به التعذيب ولكن هنا الأمر مختلف حيث إن المفيد من ضرب العريس هو اختباره على تحمل المسئولية.

 أيضا بعض طرق الاحتفال في حفل الزفاف في الصين هو اختباء العروس من عريسها ولا يمكنه رؤيتها إلا عندما يقوم بتنفيذ طلبات الوصيفات مهما كانت تلك هذه المطالب صعبة ومحرجة.

 من بعض الطرق السائدة في بعض الدول أيضا هو الرقص مع العروسين مقابل مبلغ مادي يقوم بدفعه أصدقاء العروسين الراغبين في الرقص معهم.

هناك بعض الطرق ي الهند أيضا وهي ضرورة تزوج الفتاة من شجرة مانجو وهذا بهدف عدم موت العريس بعد الزواج مباشرة.


0 Komentar untuk "اغرب طقوس الزواج حول العالم"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة