فتاة الدقهلية تروي تفاصيل 7 سنوات زنا المحارم .. والدي بيعاشرني ثم إعترفت لوالدتي بالحقيقة

فتاة الدقهلية تروي تفاصيل 7 سنوات زنا المحارم .. والدي بيعاشرني ثم إعترفت لوالدتي بالحقيقة

الفتاة تدعى "س.ن. ج" - 14 عاما- في الصف الثالث الإعدادي من أبناء عزبة صبحي التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية.
وروت الفتاة تفاصيل الواقعة المؤسة قائلة: "وأنا عندي 8 أعوام أمي كانت بتشتغل وكان أبويا بيرجع البيت قبلها ويبدأ في إرسال إخواتي إلى أي مكان لينفرد بي في البيت ثم يبدأ عمل بعض الحركات معي والتحرش بي وكنت لا أعلم ماذا يفعل بعد ذلك بدأ معاشرتي وبعد علمي بالموضوع قررت أن أتحدث مع أمي".

وأضافت: "كان بيقول لي أنا بتعب ولما بكون معاكي برتاح ولازم أكون بجوارك على طول وعاشرني جنسيًا لحين وصول عمري 13 عاما بعد ذلك اعترفت لوالدتي بالحقيقة فقالت لي أنتِ كذابة فسجلت لوالدي وهو لا يعلم وأثبت كلامي لأمي بالتسجيل الصوتي".

وتابعت: "قررت أمى الانفصال عن أبي لفترة وبعد ذلك بفترة عاد أبي أمام الناس في صورة رجل تقي يعرف الله ويؤدي الصلاة وبعد ذلك تدخل أحد الوسطاء وتحدث مع أمي لإقناعها بالرجوع إلى أبي مرة أخرى".

واستكملت الضحية حديثها قائلة: "رجعت أمي لأبي وبدأ أبي إلى عادته القديمة ومارس الجنس معي فقررت أن أترك المنزل وكتبت رسالة لأمي فعلم أبي قبل أن أترك الرسالة فهددني بالقتل وقال لي لو قولتي الموضوع لأمك مرة أخرى سأذبحك فذهبت إلى عمي فواجه أبي بالتسجيلات وأنكر ذلك لذلك تقدمنا ضده ببلاغ رسمي".

كانت قوات الأمن بمحافظة الدقهلية ألقت القبض على مواطن بعزبة صبحي التابعة لمركز بلقاس لمعاشرته نجلته جنسيا أكثر من مرة.

تلقى اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بلقاس يفيد ورود بلاغ من إحدى الجيران "ن. س"، - 41 سنة-، بمعاشرة ابنته جنسيا وتدعى س. 14 عاما.

وانتقلت قوات الأمن إلى المنزل وألقت القبض على الأب وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 75 أحوال مركز شرطة بلقاس.

وأكد مصدر أمني، على أن التحقيقات أثبتت إقامة الأب علاقة جنسية كاملة مع نجلته، وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة القضية.
0 Komentar untuk "فتاة الدقهلية تروي تفاصيل 7 سنوات زنا المحارم .. والدي بيعاشرني ثم إعترفت لوالدتي بالحقيقة"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة