نقدم لكم 7 خلطات الليمون لتفتيح الركبة والمرافق الداكنة في يوم واحد فقط جربيها ولن تندمي سيدتي

نقدم لكم 7 خلطات الليمون لتفتيح الركبة والمرافق الداكنة في يوم واحد فقط جربيها ولن تندمي سيدتي


نقدم لكم 7 خلطات الليمون لتفتيح الركبة والمرافق الداكنة في يوم واحد فقط جربيها ولن تندمي سيدتي 
خلطات الليمون لتفتيح الركبة والمرافق؟ بالتأكيد بحثتي عن ذلك كثيراً بسبب اقتراب مناسبة أو عند التفكير بارتداء الفساتين القصيرة ذات الأكمام القصيرة، لا داعي للقلق فالليمون لا يخلو من أي منزل وسوف تحل لك مشكلتك،لانه يحتوي على فيتامين C الذي يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة وتحفيز ظهور الخلايا الجديدة، لذلك اخترنا لكِ اليوم مجموعة من خلطات الليمون لتفتيح الركبة والمرافق لترتدي الثياب التي تشتهين دون تردّد وبكلّ ثقة.
خلطات الليمون لتفتيح الركبة والمرافق

ليمون فقط لا غير، قومي بفرك ركبتيك ومرفقيك جيداً بعصير الليمون ومن ثم دعيه لمدة لا تقل عن 20 دقيقة، وبعدها قومي بتنظيف بشرتك بالماء الدافىء، ومن ثم رطبيها بمرطبٍ لطيف.
:خلطة الليمون وزيت جوز الهند لتفتيح الركبة والمرافق

يتمتع زيت جوز الهند بخاصية تفتيح طبيعية، وعندما يجتمع مع الليمون سوف ينتجان مركب لن تستغني عنه أبداً، قومي بمزج ملعقتين من زيت جوز الهند وملعقة من الليمون وافركي ركبتيك ومرفقيك لمدة 4 دقائق، وبعدها اتركيه على البشرة لمدة 15 دقيقة، احرصي على إزالة آثار الزيت بواسطة أي قطعة قماش.
خلطة الليمون واللبن والجليسرين لتفتيح الركبة والمرافق


قومي بخلط ملعقة من عصير الليمون، مع ثلاث ملاعق من اللبن، وملعقة من الجليسرين طبقي هذه الخلطة على ركبتيك ومرافقك واتركيها لمدّة لا تقل عن 15 دقيقة، ومن ثم أزيليه بالماء الدافىء.
خلطة زيت الزيتون والليمون لتفتيح الركبة والمرافق


قومي بمزج كمية متساوية من عصير الليمون وزيت الزيتون، وأضيفي القليل من الملح فوقهما، وضعيه على ركبتيك ومرفقيك الداكنين احرصي على أن تكون المنطقة جافة، ومن ثم قومي بفرك الركبة باستخدام ليفة متوسطة الخشونة لمدة لا تقل عن خمس دقائق، ومن ثم اغسيلها جيداً، مرة واحدة بالأسبوع كافية مع الحرص على الاستمرار في تكرار العملية للحصول على أفضل النتائج.
خلطة الليمون والجليسرين والفازلين لتفتيح الركبة والمرافق

ترغبين بعمل خليط يدوم طويلاً ومن الممكن استخدامه أكثر من مرة، كل ما تحتاجينه هنا هو خمس ملاعق من الفازلين، وملعقتين من الجليسرين وملعقتين من عصير الليمون بالإضافة إلى الماء الساخن، امزجيهما جيداً وضعيه في علبة فارغة. لا تترددي بتطبيقها يومياً للحصول على أفضل النتائج.
خلطة الليمون والملح وماء الورد لتقشير الركبة والمرفق 

لا ضير من إدخال الورد في كل مزيج خاص بالبشرة لفوائده الجمة على بشرتك وجمالك، لذا قومي بمزج القليل من ماء الورد مع كمية مساوية من عصير الليمون والقليل من الملح، افركي ركبتيك ومرفقيك لمدة عشر دقائق، ومن ثمم اتركيها على ركبتيك ومرفقيك لمدة لا تقل عن ربع ساعة لتقومي بعدها بشطف الخليط من بشرتك جيداً بالماء الدافئ والصابون اللطيف.
العسل والليمون للحصول على مرفق فاتح وطري 

ملعقة ليمون وملعقة عسل تفيان بالغرض، قومي بمزجهما وتطبيق الخليط على المناطق الداكنة لديكِ واتركيه لمدة عشرين دقيقة، ومع تكرار العملية يومياً سوف تشهدين فرقاً كبيراً خلال أسبوعين فقط.

قدمنا لك عزيزتي خلطات الليمون لتفتيح الركبة والمرافق بأكثر من شكل وبأكثر من مادة موجودة في منزلك لن تكلفك كثيراً، جربي الخلطات بعد استشارة طبيب الجلدية إذا كنتِ تعانين من حساسية معينة إتجاه بعض المواد.
نقدم لكم 7 خلطات الليمون لتفتيح الركبة والمرافق الداكنة في يوم واحد فقط جربيها ولن تندمي سيدتي 
0 Komentar untuk "نقدم لكم 7 خلطات الليمون لتفتيح الركبة والمرافق الداكنة في يوم واحد فقط جربيها ولن تندمي سيدتي"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا