مواضيع مهمة ستفيدك كثيرا

أبنة صلاح عبد الله تصرح ” أنا عاطله عن العمل وأبحث عن وظيفه منذ 6 سنوات “

أبنة صلاح عبد الله تصرح ” أنا عاطله عن العمل وأبحث عن وظيفه منذ 6 سنوات “

أبنة الفنان القدير والنجم المحبوب صلاح عبد الله وهى ” دنيا صلاح عبد الله “التى تبلغ من العمر سبعه وعشرون عام وهى خريجة كلية الأعلام قسم إذاعه وتليفزيون بتقدير عام جيد جدا وإلى الآن لم تستطع الحصول على فرصة عمل بالرغم من تفكير الكثيرون أنها أبنة الفنان المعروف صلاح عبد الله وستعمل بمنتهى السهوله بسبب حب الكثيرون من التقرب لوالدها ولكنها فى حقيقة الأمر لم تعمل سوى ستة أشهر فقط كمراسله صحفيه لقناة الحياه الفضائيه.

تحدثت دنيا بغضب شديد عما تعانيه وتفكير الكثير فى انها هى وشباب جيلها تعانى من تلك الأزمه الكبيره وهى صعوبة أيجاد فرص عمل فى مجال التخصص وعلى الرغم من الحصول على التقدير الا ان العمل لاياتى كما وصفت الا بالشطاره والعلاقات مع الآخرين وبعيد كل البعد عن المهنيه والتقدير وحتى من يعمل بالاعلام لايشترط الان ان يكون خريج كلية اعلام واليكم ما قالته:

بروح أعمل تيستات في قنوات كتير بتصدم إن كله ماشي بالحب كدا زي ما بيقولوا وبالعلاقات مش بالشطارة ولا المهنية ولا المؤهل طبعًا , أنا مش صلاح عبدالله يا ناس أنا إنسانة عايزة يبقى ليا كيان وقيمة في الحياة ومش المفروض ولا من الطبيعي أجبر أبويا علي أي حاجة يعملها مقابل إني آخد فرصة واشتغل وأصلًا ده حقي مش طالبة شغل وأنا غير مؤهلة له !
أبنة صلاح عبد الله تصرح ” أنا عاطله عن العمل وأبحث عن وظيفه منذ 6 سنوات “

أبنة الفنان القدير والنجم المحبوب صلاح عبد الله وهى ” دنيا صلاح عبد الله “التى تبلغ من العمر سبعه وعشرون عام وهى خريجة كلية الأعلام قسم إذاعه وتليفزيون بتقدير عام جيد جدا وإلى الآن لم تستطع الحصول على فرصة عمل بالرغم من تفكير الكثيرون أنها أبنة الفنان المعروف صلاح عبد الله وستعمل بمنتهى السهوله بسبب حب الكثيرون من التقرب لوالدها ولكنها فى حقيقة الأمر لم تعمل سوى ستة أشهر فقط كمراسله صحفيه لقناة الحياه الفضائيه.

تحدثت دنيا بغضب شديد عما تعانيه وتفكير الكثير فى انها هى وشباب جيلها تعانى من تلك الأزمه الكبيره وهى صعوبة أيجاد فرص عمل فى مجال التخصص وعلى الرغم من الحصول على التقدير الا ان العمل لاياتى كما وصفت الا بالشطاره والعلاقات مع الآخرين وبعيد كل البعد عن المهنيه والتقدير وحتى من يعمل بالاعلام لايشترط الان ان يكون خريج كلية اعلام واليكم ما قالته:

بروح أعمل تيستات في قنوات كتير بتصدم إن كله ماشي بالحب كدا زي ما بيقولوا وبالعلاقات مش بالشطارة ولا المهنية ولا المؤهل طبعًا , أنا مش صلاح عبدالله يا ناس أنا إنسانة عايزة يبقى ليا كيان وقيمة في الحياة ومش المفروض ولا من الطبيعي أجبر أبويا علي أي حاجة يعملها مقابل إني آخد فرصة واشتغل وأصلًا ده حقي مش طالبة شغل وأنا غير مؤهلة له !

ليست هناك تعليقات :

الأكثر قراءة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.