اماكن يفضلها الرجل فى جسد المرآه وتجهلها هي تمامآ ؛ المنطقة رقم 3 صدمة كل الزوجات شاهدي

اماكن يفضلها الرجل فى جسد المرآه وتجهلها هي تمامآ ؛ المنطقة رقم 3 صدمة كل الزوجات شاهدي

Résultat de recherche d'images pour "‫ژن و مێرد‬‎"
تهتم المرأة بنفسها عادة لكي تظهر بمظهر جذاب أمام زوجها ولكن عزيزتي هناك بعض المناطق في جسمك يفضلها زوجك وقد لا تكون في اعتبارك فالمرأة تهتم بمنطقة الصدر والأرداف والشعر والبشرة وهذه المناطق لا يفكر بها الرجل وإنما يفكر في مناطق أخرى لم تتوقعيها من قبل ولا تبدي لها أي اهتمام والرجل عادة يميل للمرأة الجذابة في كل شيء. بعض المناطق التي يهتم بها زوجك:
1. يفضل الكثير من الرجال منطقة الظهر عند المرأة فعادة السيدات لا تهتم بهذه المنطقة ولا تضعها بعين الاعتبار فالرجل يميل للظهر الناعم والرشيق فعليكي الاهتمام بمظهر الظهر والاعتناء به والمحافظة على ظهر ناعم باستخدام الكريمات وأيضا ممارسة الرياضة التي تجعل الظهر رشيق ويجب الاهتمام دائما بوضع المعطرات الخاصة بالجسم كي تضيف رائحة جذابة .
2. أيضا يفضل الرجل اليدين الناعمة الملمس ويعشق الرجل لمسة اليد من المرأة ليشعر بالأمان والحنان منك وأيضا يجب الاهتمام بنعومة الأظافر ونظافتها باستمرار ووضع طلاء الأظافر باللون المفضل للزوج وحاولي دائما المبادرة في استقبال الزوج بالأحضان فهذا يساعد على توافق الأحاسيس بينك وبين الرجل .
3. يفضل الرجل عادة القدم الناعمة والتي يكون مظهرها رشيق ويعشق الرجل القدم الجذابة فيجب الاهتمام بنظافة الأرجل دائما واستخدام المرطبات التي تجعلها ناعمة الملمس وكريمات التشقق حتى تصبح ناعمة كالحرير وأيضا يجب الاهتمام بأظافر القدم ووضع طلاء أظافر بألوان مميزة وجذابة لكي تلفت انتباه الرجل إليها ومن الممكن أيضا رسم الحناء الخاصة بالقدم عند المختصين بذلك لتضفي جاذبية للقدم ورونقاً .
0 Komentar untuk "اماكن يفضلها الرجل فى جسد المرآه وتجهلها هي تمامآ ؛ المنطقة رقم 3 صدمة كل الزوجات شاهدي"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا