جريمة من أبشع الجرائم التي شهدتها مصر أبطالها سيدة و3 رجال بدأت بخيانة وانتهت بقتل الزوج وعادت باعتراف أحد الجناة بعد 10 سنوات.

جريمة من أبشع الجرائم التي شهدتها مصر أبطالها سيدة و3 رجال بدأت بخيانة وانتهت بقتل الزوج وعادت باعتراف أحد الجناة بعد 10 سنوات.






عندما يغيب الضمير ويتملك الشيطان من الإنسان، يوهمه أن كل شىء مباح، جريمة من أبشع الجرائم التي شهدها المجتمع المصري والتي دارت أحدائها منذ سنوات، تكشف أسرارها من جديد بعد أن قيدت القضية ضد مجهول اتثبت أن الجريمة لا تفيد مهما طال عليها الزمن،فأبطال هذه الجريمة زوجة و3 رجال بدأتها الزوجة بخيانة زوجها وانتهت بقتله ويكتشف الأمر بعد 10 سنوات وإليكم تفاصيل هذه الجريمة الشنعاء.

بدأت هذه الجريمة عام 2006 عندما تم العثور على جثة عامل بملابسه ملقاه بجوار مكتب الصحة بالساحل، وبعد تشريح الجثة تبين أن القتيل توفى نتيجة الخنق وبعد تحريات النيابة وضبط المتهمين ، تم حفظ القضية لعدم معرفة الجاني.

وبعد 10 سنوات من غلق ملف القضية توجه شاب إلى ديوان القسم وأدلى باعترافات في الواقعة مؤكدا أنه يعد طرفا ثالث بالقضية، وروى أنه في هذا العام كان يبلغ من العمر 18 عاما وقد تعرف على شابين وكان يتناول معهم الخمور والمخدرات بشقته بالساحل وفي يوم اعطاه الشابان زجاجة وطبا منه أن يحتفظ بها لأنه سوف يجب أحد الأشخاص ليخدره ويسرقه، واتفقا على ذلك وبالفعل في اليوم التالي حضر الشابان ومعهم شخص ثالث وقام أحدهم باحضار الزجاجة التي تبين له فيما بعد أنها كانت تحتوي على بينج وكتم أنفاس الرجل حتى لفظ أنفاسه الأخيرة،وبعد ذلك قاما بإلقائه في الشارع وهددوا هذا الشاب بالقتل إذا قام بإبلاغ الشرطة ، وفر هاربا وترك المنطقة.

واعترف الشاب بالتحقيقات أنه خلال هذه السنوات كان يشعر بتأنيب الضمير حتى قرر الإعتراف بتفاصيل الواقعة ، وعلى الفور أمرت النيابة بضبط المتهمين، فأنكر الأول تورطه بالجريمة واعترف الثاني بأنه على على علاقة بزوجة القتيل وأنه اتفق معها لقتل زوجها ليتزوجها بعد قتله وأنه اتفق مع صديقه بقلته بشقة هذا الشاب حتى لا يفتضح أمرهم .

قامت النيابة بضبط واحضار المتهمة وأمر المستشار مازن يحيى المحامي العام الأول لنيابات شمال القاهرة الكلية بحبس 3 متهمين والزوجة 4 أيام على ذمة التحقيقات وتوجيه إليهم تهمة القتل العمد لعام بمنطقة الساحل.
0 Komentar untuk "جريمة من أبشع الجرائم التي شهدتها مصر أبطالها سيدة و3 رجال بدأت بخيانة وانتهت بقتل الزوج وعادت باعتراف أحد الجناة بعد 10 سنوات."

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة