صور- حفيدة إسماعيل ياسين الحسناء تبهر الجمهور بأنوثتها !

صور- حفيدة إسماعيل ياسين الحسناء تبهر الجمهور بأنوثتها !

Résultat de recherche d'images pour "ismail yassin"
لم يشاء القدر أن يمنح سارة ياسين أن ترى جدها الراحل إسماعيل ياسين الذي توفي قبل ولادتها بـ 12 عاما.. مؤخرا أطلت سارة في أكثر من لقاء وتداول مستخدمي فيسبوك صورها والتي لفتت الجميع بجمالها.

يعد الفنان الراحل إسماعيل ياسين أحد عباقرة الفن الذين تمتعوا بخفة ظل طاغية أمام الشاشة وظلت شعبيتهم إلى يومنا هذا رغم مرور عشرات السنوات على رحيله.


ورغم زواج إسماعيل ياسين 3 مرات، إلا أنه لم ينجب غير ابن واحد هو المخرج الراحل يس اسماعيل ياسين الذي أنجبه من زوجته الأخيرة السيدة فوزية.



ولم يشأ القدر أن يرى إسماعيل ياسين أحفاده حيث توفي قبل أن يرى سارة ياسين اسماعيل ياسين التي ولدت بعد 12 عاما من رحيله عام 1972 .



سارة تعد الإبنة الأكبر للمخرج الراحل ياسين إسماعيل ياسين نجل الفنان الكوميدي الراحل والذي توفي عام 2008 بعد صراع من مرض السرطان.



سارة فكرت في البداية الالتحاق بالعمل الفني كمخرجة لكن والدها المخرج الراحل طلب منها استكمال الدراسة أولا.




ظهرت سارة أكثر من مرة في اللقاءات التلفزيونية تتحدث عن والدها وجدها وأبرز المواقف والأسرار في حياة الفنان الكوميدي الراحل إسماعيل ياسين.




وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور لحفيدة إسماعيل ياسين وهي الدكتورة سارة ياسين إسماعيل والتي لفتت نظرهم لشدة جمالها.




روت سارة في أحد اللقاءات أن أصعب المواقف في حياة إسماعيل ياسين وفقا لما رواه له والدها، حين عاد من لبنان في فترة الستينات، واكتشف أن حسابه في البنك لا يتجاوز جنيهان، بعد أن كان 300 ألف جنيه.




وكشفت أن اسماعيل ياسين أصيب بشلل نصفي لمدة أسبوع بسبب الصدمة بعد أن اطلع على كشف حسابه.




سارة إسماعيل ياسين وجهت في إحدى اللقاءات رسالة لجدها قالت فيها إن أمنيتك تحققت وابنك الذي كنت تريد أن يكون "حاجة كبيرة" حقق حلمك وعلمنا الكثير وتحمل المسؤولية من بعدك".
0 Komentar untuk "صور- حفيدة إسماعيل ياسين الحسناء تبهر الجمهور بأنوثتها !"

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة