بعد مهاجمته مايا دياب قائلاٌ رجلها زى الرجالة شاهد ما فعلته مايا

بعد مهاجمته مايا دياب قائلاٌ رجلها زى الرجالة شاهد ما فعلته مايا

المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، مشهور بأنه يقوم بالاعتداءات اللفظية التي تجعل الجميع يردون وبشدة، كما أنه يقوم بالتهديد العلني، وإن الأمر لا يقف عن حد سواء، فالجميع معرضون لذلك، ولكن اليوم مهاجمته كانت قوية للغاية، والتي طالت أحد الفنانات اللبنانيات وهي الفنانة مايا دياب، والتي دوما اشتهرت بأنها ذات جمال.

حيث تم استضافته في برنامج فحص شامل الذي يعرض على قناة الحياة والتي وجهت له الكثير من الأسئلة والتي شملت سؤالا على الفنانة مايا دياب، ولكن كان إجابته قوية وقاسية للغاية، حيث قال أنها تقوم باستعراض أنوثتها، على القنوات، وأنها شن هجوما عنيفا عليها، حيث وجه لها عبارات حادة، وقال لها أنها تقوم بتعرية رجليها على الفضائيات، كأنها تقول شوفوا رجلي الحلوة، مع العلم أن رجليها شبه الرجالة.

وعندما كانت تريد المذيعة أن توقفه عن ما سيقوله، وقالت له أن الفنانة مايا دياب يمكن أن تقوم برفع دعوى قضائية، وسارع بالرد قائلا" ياريت ترفع دعوى وأنا مدخلهاش مصر تاني".

ولكن تلك الواقعة لم تجعلها الفنانة مايا دياب تمر مرور الكرام، لترد برد عنيف هي الأخرى على المستشار مرتضي منصور، حيث قامت بنشر صور لها على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، وهي ترتدي ملابس تغطي قدميها، بأحد الملابس الرياضية وأنها من الماركات العالمية المعروفة، وتلك ليس الصورة الأولي ولا الأخيرة، واعتادت الفنانة مايا دياب على ظهورها في جميع الصور بالمناظر الجريئة، ولكن الجميع تفاجأ حيث أنها ظهرت في تلك الصور ببعض من الاحتشام، ولكن تلك الصور كانت ردا على انتقادات المستشار مرتضي منصور.

" المستشار مرتضي منصور من الشخصيات الهامة، ولكن يقوم بمهاجمة أيشخص مهما كانت مكانته، ومايا دياب لن تكون الأولى ولا الأخيرة".
0 Komentar untuk "بعد مهاجمته مايا دياب قائلاٌ رجلها زى الرجالة شاهد ما فعلته مايا "

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا