بعد مرور 15 عام على إعدام صدام حسين .. أمريكا تكشف برائته في مفاجأة كبيرة

بعد مرور 15 عام على إعدام صدام حسين .. أمريكا تكشف برائته في مفاجأة كبيرة

Résultat de recherche d'images pour "saddam hussein"
كلنا يعرف الرئيس العراقي الراحل صدام حسين والذي كان معروفاً بالشجاعة الكبيرة والصمود أمام الموت، فقد واجه الكثير من الاتهامات التي نسبت له بدون وجه حق، وكانت نهايته الإعدام كما شهد العالم كله ، ورغم ذلك فقد استقبل حكم الاعدام بمنتهى القوة والشجاعة، وحتى هذا اليوم يتذكره الجميع بسبب الأثر الجميل الذي تركه في قلوب الكثير من الناس.
وبعد حوالي 15 سنة من اعدام صدام حسين أظهرت بعض التقارير الأمريكية أنه برئ بشكل واضح وصريح ، ولكن ما الفائدة وراء تلك البراءة في هذا الوقت الآن ؟!
قامت وكالة الاستخبارات الأمريكية بتأكيد أن الرئيس صدام حسين برئ تماماً من الهجمات التي وقعت في امريكا من 15 سنة، في حين أن جورج بوش رئيس أمريكا في تلك الفترة قد وجه إليه الإتهامات وحمله مسؤليتها، وقالت وكالة الاستخبارات أن جورج بوش قد خدع شعبه الأمريكي بأن صدام هو السبب في تلك الهجمات وذلك من أجل بعض الأهداف التي كان يريد أن يصل لها والتي كان أهمها الإستيلاء على دولة العراق.
وبالفعل تمكن بوش من أن يضم له فئة كبيرة من أمريكا عن طريق الكذب والافتراء وإقناعهم بأن العراقيين وراء كل ذلك.
واليوم وضحت وكالة الاستخبارت براءة الراحل صدام حسين وقامت بتكذيب جورج بوش على الملأ وأظهرت الحقيقة التي أخفاها بوش طوال 15 سنة والتي يتكلم عنها العالم كله حتى يومنا هذا ويشتكي من هذا الظلم الكبير البشع.
1 Komentar untuk "بعد مرور 15 عام على إعدام صدام حسين .. أمريكا تكشف برائته في مفاجأة كبيرة"

هو الذي جلب الذين قتلوه الي الخليج

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا